الرئيسيةأخبارمهرجان الجونة السينمائي يستقبل طلبات الاعتماد للدورة الثالثة من منصة الجونة السينمائية

مهرجان الجونة السينمائي يستقبل طلبات الاعتماد للدورة الثالثة من منصة الجونة السينمائية

أعلن مهرجان الجونة السينمائي عن فتح باب التقديم للحصول على الاعتماد الخاص بالدورة الثالثة لمنصة الجونة السينمائية. وتُقبل طلبات الاعتماد من المحترفين العاملين في مجال صناعة السينما، وشركات الأفلام، ومؤسسات السينما، والمؤسسات الثقافية. وتقام أنشطة منصة الجونة السينمائية في الفترة ما بين 21 وحتى www.elgounafilmfestival. 10 سبتمبر/أيلول 2019.

تهدف منصة الجونة السينمائية، إلى خلق مساحة إبداعية للأشخاص، والأسواق السينمائية، وتُعد جزءًا لا يتجزأ من مهرجان الجونة السينمائي. المنصة هي فعالية موجهة لصناعة السينما، خُلقت بهدف تطوير، وتمكين صناع الأفلام العرب، ومساعدتهم على إيجاد الدعم الفني والمالي اللازم.

تقدم منصة الجونة السينمائية مبادرتين، هما منطلق الجونة السينمائي، وجسر الجونة السينمائي، واللذين يقدمان، بالإضافة إلى الجوائز المالية، فرصًا متنوعة للتعلم من خلال ورش لصناعة الأفلام، وحلقات نقاش، وطاولات مستديرة، ومحاضرات لخبراء في مجال صناعة السينما.

هذا العام، تمنح منصة الجونة السينمائية، 175 ألف دولار أمريكي للمشاريع الفائزة في مرحلة التطوير، والأفلام في مرحلة ما بعد الإنتاج. ويتم توفير الجوائز من قِبل مهرجان الجونة السينمائي، وشركائه، ورعاته. بوجود عروض الأفلام المثيرة، والأنشطة المُخطط لها في الدورة الثالثة من المهرجان، والتي تقام في الفترة ما بين 19 وحتى 27 سبتمبر/أيلول 2019، فإن مهرجان الجونة متأكد أنه سيحافظ على وظيفته الفريدة كنقطة لقاء لصناع الأفلام، والنقاد، والجمهور، للاحتفال بفن، وصناعة السينما.

يحصل خبراء الصناعة المعتمدين، على حق دخول عروض الأفلام، وجلسات عرض مشاريع الأفلام، وحفلات الجوائز، بالإضافة إلى محاضرات جسر الجونة السينمائي، وحلقات النقاش، والورش المُقامة من قبل خبراء الصناعة الإقليميين والعالميين.

إجراءات الاعتماد لمنصة الجونة السينمائية

1. تٌقدم الوثائق الداعمة التالية، مع طلب التقديم الإلكتروني المُكتمل:

أ. ملف تعريفي بالمؤسسة التي يلتحق بها المُتقدم

ب. سيرة ذاتية قصيرة.

ج. صورة شخصية

● تُعلِم منصة الجونة السينمائية المتقدم باستلام طلب تقديمه

● في حالة قبول المتقدم، سيتم إرسال خطاب تأكيد اعتماد إلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني الموجود في طلب الاعتماد

● إذا لم تتلقى ردًا في خلال خمسة أيام من التقديم، يُرجى التواصل معنا عن طريق إرسال رسالة إلكترونية لمكتب منصة الجونة السينمائية من خلال عنوان البريد الإلكتروني الآتي: cinegounaplatform@elgounafilmfestival.com

2. رسوم الحصول على اعتماد منصة الجونة السينمائية هي 40 دولارًا (700 جنيه مصري)، ويُمكن دفع الرسوم في وقت استلام الاعتماد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *