الرئيسيةأخبارفيلم “باربي” يواصل تصدر إيرادات شباك التذاكر للأسبوع الثالث على التوالي

فيلم “باربي” يواصل تصدر إيرادات شباك التذاكر للأسبوع الثالث على التوالي

قالت شركة “وارنر براذرز بيكتشرز”، المنتجة لفيلم “باربي” الذي انطلق عرضه قبل 3 أسابيع، إنّ إيرادات هذا الفيلم الذي يحاكي شخصية الدمية الشهيرة تخطّت مليار دولار في جميع أنحار العالم.

وبيّنت الشركة أن إيرادات الفيلم الكوميدي الخيالي بلغت، منذ بدء عرضه في 21 يوليو، 459 مليون دولار في الولايات المتحدة الأميركية وكندا وحدهما، فيما بلغت الإيرادات في بقية أنحار العالم 572.1 مليون دولار، بإجمالي إيرادات بلغ 1.0315 مليار دولار.

وأكّدت شركة “كومسكور” المختصة بالتحليلات الإعلامية صحة هذه الأرقام.

وقالت شركة “وارنر براذرز” إنّ غريتا غرويغ، كاتبة ومخرجة فيلم “باربي”، والمرشحة لجائزة “الأوسكار”، أصبحت أيضاً أول مخرجة أفلام تتخطى إيرادات أحد أعمالها عتبة المليار دولار.

وكانت عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة هي العطلة الثالثة لعرض الفيلم في دور العرض. وذكرت أرقام شركة “كومسكور” أنّ الفيلم حقق إيرادات بلغت 127 مليون دولار في مختلف أنحاء العالم في أيام الجمعة والسبت والأحد، منها 53 مليون دولار من الإيرادات المحلية، و74 مليون دولار أخرى في الخارج.

وتحتل مبيعات تذاكر “باربي” الآن المرتبة الثانية هذا العام بعد فيلم “سوبر ماريو براذرز”، الذي قُدِّم أول عرض له في نيسان/أبريل الماضي، وحقق ما مجموعه 1.357 مليار دولار في شباك التذاكر.

 

طنجة الأدبية-وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *