الرئيسيةأخبارفعاليات اليوم الثالث والرابع من مهرجان عبد السلام عامر بالقصر الكبير

فعاليات اليوم الثالث والرابع من مهرجان عبد السلام عامر بالقصر الكبير

عرفت فعاليات اليوم الثالث والرابع بالقاعة الكبرى للعروض المجاورة لمقر الجماعة الترابية لمدينة القصر الكبير سهرات فنية لمهرجان عبد السلام عامر في دورته الرابعة وذلك يوم 3 /4 مارس 2023. بحضور متنوع رجال السلطة أعضاء الجماعة وفاعلين جمعويين وجمهور شغوف ومحب للفن.

وقبل ذلك بدار الثقافة محمد الخمار الكنوني، كان للإعلاميين موعد مع ندوات بالفنانين حاتم ادار وأحمد شوقي وفي اليوم الرابع مع أسامة عبد الدايم وعبد السلام الريفي الندوات حضرها مدير مهرجان عبد السلام عامر السيد يوسف امغيث ، وكدا المدير الفني للمهرجان الفنان رشيد بوعسرية ، والسيد يوسف الريسوني منسق المهرجان.

وانطلقت الحفلات بالقاعة الكبرى المجاورة لجماعة القصر الكبير بحضور متنوع محب للفن ،وقد ابدع الفنانون آداء أغاني متنوعة من الاصيل إلى العصري بتفاعل الجمهور المهتم والشغوف ، برفقة فرقة موسيقية متميزة من مدينة سلا برئاسة الفنان مصطفى الركراكي .
وتخلل فقرات الأمسية الفنية تكريمات وتقديم شواهد للفنانين.
كما قدمت فقرة خاصة كرم من خلالها السيد “عبد السلام الغرافي” خلال اليوم الثالت على عادة المهرجان الذي ينبش في حياة رائد الموسيقى المغربية المرحوم عبد السلام عامر وقد خص الحاضرين بالكشف عن بعض المراحل لهذه الشخصية المتميزة والمتفردة باعتباره أحد اصدقائه المقربين …

أمينة بنونة
أمينة بنونة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *