الرئيسيةأخبارجمعية ابداعات العرائش للثقافة والفن والابداع

جمعية ابداعات العرائش للثقافة والفن والابداع

تنظم جمعية ابداعات العرائش للثقافة والفن والابداع كاستينغ لاختيار ملكة جمال الفراولة 2019. بشراكة مع المجلس الاقليمي والمجلس الجماعي كاستينغ ملكة جمال فراولة في نسخته الثانية تحت شعار “الاشعاع الثقافي والسياحي ركيزة اساسية لاقلاع التنمية المحلية وذلك يوم الاحد 30 يونيو 2019 بقاعة ليكسوس شارع باحنيني العرائش.

وقد اشرافت لجنة التحكيم التي تتكون كل من الدكتورة نورة الجناتي مهندسة ديكور خبيرة الطاقة الايجابية وماريا الجمالي مهندسة ديكور وعارضة ازياء سابقة والسيدة بوخريصي فاطمة اخصائية التجميل والموضة والمصمم العالمي حسن بوشيخي والفنان في فن التجميل العالمي حمادة العلمي ، كما قدمت بالمناسبة عرض دورة تكوينية من تأطير الدكتورة نورة الجناتي تحت عنوان “التميز في معايير الجمال الهادف”. وقد استهدفت ما يناهز 30 متسابقة اللائي تقدمن للمشار كة امام لجنة التحكيم من مجموعه من المدن المغربية طنجة العرائش القصركبير القنيطر الرباط الدارالبيضاء….

وكانت تطرح اسئلة متنوعة سواء تقافية مجالية اجتماعية وفنية وفي الأخير تم تقديم ندوة صحافية تمثلت في اعطاء فكرة عامة عن المسابقة الأولية من أجل اخراج المهرجان التاني للفراولة في شهر شتنبر كما كانت مداخلة كلمة للمجلس الجماعي فب شخص الاستاذة نادية رحال نائبة رئيس المجلس الجماعي تثمن فبها هذا العمل الإيبداعي والجمالي بامتياز.

 

أمينة بنونة

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *