الرئيسيةأخباربعد “كسر عظم” “وسيمة” بطلة مسلسل مغربي يُعرض رمضان المقبل

بعد “كسر عظم” “وسيمة” بطلة مسلسل مغربي يُعرض رمضان المقبل

بدأت الفنانة العربية المغربية وسيمة الميل تصوير مسلسلها الجديد(شكون كان يقول) والذي سيعرض في رمضان 2025، وقد اختارت هذه المرة لتطل على الجمهور المغربي وأن تختار عمل مغربي في وطنها الأم بعدما كان من المقرر مشاركتها في المسلسل العربي (تحت الأرض) الى جانب الممثل اللبناني مكسيم خليل.
ستطل وسيمة في دور البطولة في مسلسل (شكون كان يقول) الى جانب ألمع نجوم الدراما المغربية، والعمل من إنتاج القناة المغربية الأولى والمنتج خالد النقري وإخراج المبدعة صفاء بركة.


الجدير بالذكر ان وسيمة الميل تألقت في دورها في المسلسل العربي (كسر عظم) والذي عرض رمضان المنصرم حيث جسدت فيه دور (كاترينا) الى جانب نخبة من ألمع النجوم العرب مثل الفنان رشيد عساف ابراهيم عون كريم الشعراني وغيرهم.
ومن الجدير ذكره أن الفنانة وسيمة تم إختيارها بعد أغنيتها “هاد السيد” التي صورتها في بيروت مع المخرج بسام الترك، سفيرة لمجوهرات “مورغان بيللو” الفرنسية، كما أطلقت مؤخراً آخر أغنياتها التي تحمل اسم “شنو الفايدة”.
ومؤخراً تم تكريم وسيمة في مهرجان “الهند الدولي للمؤثرين في وسائط التواصل الإجتماعي 2024” الذي أقيم في بومباي وضيفة شرف متميزة، وأعلنت وسيمة من هناك نيتها التعاون مع أسماء على قامة عالية في الدراما والفن بالهند، وقد تلقت العديد من العروض المتميزة التي ما زالت قيد الدراسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *