الرئيسيةأخبارالإعلان عن “جوائز إيمي” في دورتها الـ 74

الإعلان عن “جوائز إيمي” في دورتها الـ 74

الأسماء اللامعة في عالم الغناء والتمثيل وحتى الدبلجة فازت بأبرز جوائز “إيمي” في دورتها الـ 74 بينها: أديل، زندايا، وصولاً إلى الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما الحاصل على جائزة أفضل راو.

لم تحمل جوائز الدورة 74 من إيمي والتي وزعت في الساعات الماضية أية مفاجآت، فالأسماء المتوّجة هي نفسها الأكثر تداولاً في وسائل الإعلام والمنصات الألكتونية والخفلات والأفلام المعروضة.

الممثلة الشابة زندايا التي احتفلت مؤخراً بعيد ميلادها الـ 26 (مع زميلها الإنكليزي توم هولاند في أحد مطاعم نيويورك) حاضرة على الشاشتين واختارت إيمي تتويجها لدورها التلفزيوني في حلقات euphoria كأفضل ممثلة.

كما يتوالى تكريم الصوت المذهل للجميلة أديل دورة إثر دورة لما تمثّله من قيمة غنائية معاصرة بين أبناء جيلها، ونالت جائزة أفضل صوت.

وعلقت: “جيد أن يتكررالقول عن صوتي إنه الأفضل هذا يسعدني. ونال إسم الممثل الراحل شادويك بوسمان جائزة أفضل أداء صوتي عن الشريط الكرتوني: what if”.

أما الجائزة اللافتة فكانت تلك التي حازها الرئيس الأميركي الأسبق باراك أوباما كأفضل راو أو معلّق في فيلم فالمعروف أنه إتجه صوب الإنتاج بعد فترته الرئاسية، وقام بدور الراوي في الشريط الوثائقي: our great national parks.

 

طنجة الأدبية-وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *