الرئيسيةأخبارنتائج المسرح يتحرك …

نتائج المسرح يتحرك …

في أفق تطوير الصناعات الثقافية والإبداعية الوطنية، وسعيا للنهوض بالمسرح المغربي بجميع أشكاله تماشيا مع التنوع الثقافي الوطني، وتنفيذا لمقتضيات اتفاقية الشراكة بين وزارة الشباب والثقافة والتواصل والشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة بتنظيم التظاهرة المسرحية السنوية “المسرح يتحركthéâtre move “، التي ترمي إلى تصوير ستين (60) عملا مسرحيا واقتناء حقوق بثها عبر قنوات الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، وعبر المنصة الرقمية لقطاع الثقافة، اجتمعت لجنة الانتقاء المكونة من ممثلين عن قطاع الثقافة، وممثلين عن الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، وفنانين مسرحيين، من أجل دراسة ومعاينة الأعمال المسرحية المرشحة للمشاركة في هذه التظاهرة والتي بلغ عددها 297 عملا.
وقد أسفرت أشغال لجنة الانتقاء عن النتائج التالية:
وسيتم الإعلان عن الأعمال المسرحية الحائزة على جوائز هذه الدورة الثلاث إضافة إلى جوائز الإخراج والسينوغرافيا والنص والتشخيص ذكور والتشخيص إناث بعد انتهاء تصوير المسرحيات المنتقاة ومعاينتها مجددا من طرف اللجنة المختصة.
طنجة الأدبية

تعليقان

  1. Nour

    لماذا يحرمون مشاهدي التلفزة من مسرحية صفق لها جمهور المسرح بحرارة (أراد المسرح أن يتحرك فتاه في متاهات( باك صاحبي ورنين الهواتف)

  2. نور

    لماذا يحرمون مشاهدي التلفزة من مسرحية صفق لها جمهور المسرح بحرارة ؟ ( أراد المسرح أن يتحرك فتاه في متاهات الباك صاحبي ورنين الهواتف)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *