الرئيسيةأخبارالأستاذة أمينة زيزون من بين المكرمات من طرف وزارة الثقافة في تتويج النسخة الأولى من جائزة مبدعات 2022

الأستاذة أمينة زيزون من بين المكرمات من طرف وزارة الثقافة في تتويج النسخة الأولى من جائزة مبدعات 2022

الأستاذة أمينة زيزون من بين المكرمات من طرف وزارة الثقافة في تتويج النسخة الأولى من جائزة مبدعات 2022

تخليدا لليوم العالمي للمرأة عرف مسرح محمد الخامس بالرباط، مساء يوم الأربعاء 09 مارس 2022 تتويج الفائزات بالنسخة الأولى من جائزة ” مبدعات 2022 “،تحت شعار (هو من WHO’ MAN )، التي نظمتها وزارة الثقافة والشباب والرياضة.
جاء ذلك خلال حفل ترأسه وزير الشباب والثقافة ، السيد محمد المهدي بنسعيد، وأعلنت خلاله لجنة التحكيم عن الفائزات بالمسابقة في ثلاث أصناف إبداعية تشمل الفنون البصرية، و”صلام-راب”، والتعبير الجسدي.

وتأتي النسخة الأولى من جائزة مبدعات2022 بمناسبة اليوم العالمي لحقوق النساء، وتهدف للاحتفاء بالمواهب النسوية الشابة، بمجالات فنية مختلفة، وكذلك تكريم الموظفات المتقاعدات بمختلف القطاعات.

وعلى هامش الحفل، الذي تخللته عروض فنية وموسيقية، تم تكريم ثلاث نساء من قطاعات الثقافة والشباب والتواصل عرفانا بما أسدينه من خدمات جليلة خلال مسيرتهن المهنية.
ومن بينهن حضيت الاستاذة الفنانة أمينة زيزون أستاذة مادة الطرب الأندلسي بالقصر الكبير بتكريم بمدينة الرباط ،على خشبة مسرح محمد الخامس من طرف وزير الثقافة السيد المحترم المهدي بنسعيد مع نخبة من السيدات تكريما تنويها لما بدلته طيلة مصيرها الفني من مجهودات وعطاءات قيمة.

أمينة بنونة

أمينة بنونة
أمينة بنونة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *