الرئيسيةأخبارالفنانة منى زكي تُجري بروفات المسرحية الجديدة “العروسة”

الفنانة منى زكي تُجري بروفات المسرحية الجديدة “العروسة”

من الواضح أنّ الفنانة منى زكي تستعيد توازنها الفني من جديد بعد أزمة ردات الفعل المتضاربة على حضورها في فيلم “أصحاب ولا أعز”، وهذا يعني أنها تركت الأمور حتى هدأت لتستأنف حضورها المباشر على الخشبة وهي في عُهدة نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، كمخرج، ومع زميلها الأكثر ظهوراً وإياها في أفلام ومسرحيات أحمد السقا.

لكن منى وأحمد لم يلتقيا على الخشبة منذ 19 عاماً، حين التقيا في مسرحية “كدة أوكيه”، (ومعهما: شريف منير، ياسمين عبد العزيز، وهاني رمزي) بإدارة المخرج سمير العصفوري.

“العروسة” كتبها ضياء محمد، وأنتجها حمدي بدر، وسبق لـ منى أن شاركت السقا أيضاً في مسرحية “عفروتو” (مع محمد هنيدي، وحسن حسني). ودائماً كان مناخ المسرحيات كوميدياً، وهو يعكس وجهة نظر زوجها الفنان أحمد حلمي الذي يعتبرها”ممثلة كوميدية هايلة” وأكثر إقناعاً من أدائها للأدوار الدرامية. وعندما سُئلت عن رأيها في هذا التوصيف قالت: “حلمي جوزي يعرفني أكثر من كل الناس”.

لـ منى العديد من المشاريع السينمائية لكنها معنية بما حققته تلفزيونياً مع حلقات “تجربة نيوتن”، وبالتالي تقرأ العديد من الأفكار قبل اختيار إحداها لتكون مادة مسلسلها المقبل.

 

طنجة الأدبية-وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *