الرئيسيةأخبارالنهائي الكبير للبطولة الوطنية للإرتجال المسرحي النجوم يوم 3 أكتوبر بالدار البيضاء

النهائي الكبير للبطولة الوطنية للإرتجال المسرحي النجوم يوم 3 أكتوبر بالدار البيضاء

 في مقر المركز الثقافي للنجوم بسيدي مومن – بعد عدة أسابيع من المنافسات ، أكثر من 30 مباراة و 120 لاعباً و 20 فريقًا عبر المغرب ، وصلنا أخيرًا إلى النهائي الكبير الدورة الثانية من البطولة الوطنية للإرتجال المسرحي النجوم  . النهائي الذي سيكون حادا لأنه سيجمع الفرق الأربعة المؤهلة من كل منطقة من البلاد التي شاركت في المشروع خلال موسم 2020-2021 ، وهي “ذئاب الارتجال” الدار البيضاء ، “شمال إمبرو” من طنجة ، “گرواوة للإرتجال ” من فاس و “لي تيتريتس” من أكادير.

تم تدريب الفرق لأسابيع للوصول إلى القمة المرتقبة ، مرتجلون على استعداد لفعل أي شيء للفوز باللقب الوطني ، حلبة مستعدة، حكم متحمس وجمهور شغوف … كل المكونات موجودة لجعل يومي النهائيات حدث لا ينسى!

للتذكير ، سيكون مستقبل الفرق في أيدي المتفرجين الذين سيكون لهم حق اختيار الفائز ، من خلال أصواتهم . ستكون الأماكن محدودة (بالحجز وتقديم جواز التطعيم) كما ستتاح لعشاق الارتجال المسرحي الذين يرغبون مع ذلك في حضور العرض فرصة مشاهدة جميع المباريات مباشرة على شبكات التواصل  الاجتماعي من خلال منصة المركز الثقافي النجوم عبر الإنستاغرام و الفيسبوك.

شيء واحد مؤكد ، الضحك والجو الجيد مضمون: كل شيء لقضاء أمسية رائعة داخل مركز النجوم أو في المنزل.

فمرحبا بكم يوم 2 أكتوبر الساعة 5 مساءً لمباريات نصف  النهائي وفي 3 أكتوبر الساعة 3 مساءً للنهائي الكبير الذي سيحدد الفريق الفائز ،  أفضل المرتجلين.

 

طنجة الأدبية

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *