الرئيسيةأخباراختيار إسرائيلية لدور كليوباترا يشعل مواقع التواصل

اختيار إسرائيلية لدور كليوباترا يشعل مواقع التواصل

Gal Gadot

أثار إعلان شركة الإنتاج الأمريكية باراماونت بيكتشرز اختيار الممثلة الإسرائيلية جال جادوت، لتجسيد شخصية «كليوباترا»، في عمل سينمائي جديد من إخراج باتي جنكينز، الكثير من الجدل بين مستخدمي مواقع التواصل الالجتماعي في مصر والوطن العربي.

كان موقع موقع «هوليوود ريبورتر» الأمريكي، نشر تفاصيل الدور الذي تعاقدت عليه الممثلة الإسرائيلية جال جادوت على تجسيده، حيث تلعب «جادوت» شخصية ملكة مصر «كليوباترا»، التي حكمت مصر منذ وفاة الإسكندر الأكبر في عام 323 قبل الميلاد.

الممثلة الإسرائيلية جال جادوت
الممثلة الإسرائيلية جال جادوت

وفور الإعلان عن تجسيد «جادوت» لشخصية «كليوباترا»، سادت حالة من الاستياء بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعدما عبروا عن غضبهم لاختيار «جادوت» للعب الدور بدلًا من إسناده للفنانة المصرية ساوسن بدر، وذلك للتشابه الكبير بين ملامح «سوسن» و«كليوباترا».

حالة الاستياء التي سادت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي تحولت لحالة من السخرية لاحقًا، بعدما ذهب البعض لوضع عدد من السيناريوهات الساخرة التي تكشف عن ردة فعل «سوسن» في حالة علمها بالخبر.

أبرز هذه التعلقيات الساخرة، كان ما نشره حساب يحمل اسم «محمود الديب»، إذ استخدم صورة من خبر الإعلان عن تجسيد الفنانة الإسرائيلية لدور «كليوباترا» وكتب معلقًا: «سوسن بدر ريأكت ساد».

الممثلة الإسرائيلية جال جادوت
الممثلة الإسرائيلية جال جادوت

ووفقًا لما نشره موقع «هوليوود ريبورتر»، فإن الفيلم المنتظر البدأ في أعمال تصويره خلال الفترة المقبلة من نوعية الأفلام التاريخية التي تنتجها شركة باراماونت بيكتشرز الأمريكية، والفيلم من سيناريو ليتا كالوغريديس، وتشارلز روفن، وإخراج باتي جنكينز.

وكانت الفنانة سوسن بدر قد نشرت خلال الفترة الماضية أكثر من جلسة تصوير ظهرت خلالهما بإطلالة فرعونية، لتبروز بذلك التشابه الكبير بين ملامح وجهها مع عدد من الملكات الفرعونية، وهو ما ظهر جليا من خلال الصور لدرجة دفعت جمهورها لمنحها لقب «السيدة الهاربة من المتحف».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.