الرئيسيةأخبارفقرات فنية متنوعة في ختام قافلة السلامة الطرقية بخريبكة

فقرات فنية متنوعة في ختام قافلة السلامة الطرقية بخريبكة

أسدل الستار مؤخرا بدار الشباب الزلاقة بخريبكة، على فعاليات مشروع قافلة السلامة الطرقية، الذي نظمته الجمعية الفوسفاطية للسلامة الطرقية والتنمية البشرية، وذلك باحتفالية فنية متنوعة ممتعة.

وشهد الحفل الختامي لهذا المشروع، الذي امتد على مدى ستة أشهر من العمل والمواكبة، بدعم من وزارة الشباب والرياضة، تقديم ثلاث مسرحيات وإنتاجات فنية متنوعة وجميلة حول محور المشروع، بعد تنظيم مجموعة من الورشات في المسرح والمعامل التربوية استفاد منها نحو تسعون تلميذا وتلميذة يمثلون ثلاث مؤسسات ابتدائية.

كما تم بالمناسبة، تقديم شواهد المشاركة في الدورات التكوينية، التي نظمتها الجمعية لفائدة ما يقارب ثمانون مستفيدا من الأطر التعليمية، وأطر ومنخرطي الجمعية في مجالات السلامة الطرقية والإسعافات الأولية، وتقنيات التنشيط و التواصل.

الحفل الختامي الذي تميز بحضور المدير الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة والمدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية وممثلين عن السلطة المحلية ومجموعة من فعاليات المجتمع المدني والمهتمين، عرف أيضا لوحات فنية قدمتها فرقة ماركو للطبول، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، فضلا عن كلمات مهمة شددت على قيمة هذه التظاهرة، ودور الفن في التربية على السلامة الطريقة.

 

طنجة الأدبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *