الرئيسيةأخبارتوقيع اتفاقية شراكة بين جمعية مسرح فلامونداغ و الشبكة الوطنية لمناهضة العنف ضد النساء “تمكين”

توقيع اتفاقية شراكة بين جمعية مسرح فلامونداغ و الشبكة الوطنية لمناهضة العنف ضد النساء “تمكين”

تم يوم السبت 5 يناير 2018 توقيع اتفاقية شراكة بين جمعية مسرح فلامونداغ و الشبكة الوطنية لمناهضة العنف ضد النساء “تمكين” ، بتنسيق وشراكة مع مركز حماية الطفولة عبد السلام بناني.
ووقع من جانب مسرح فلامونداغ رئيسته الفنانة نزهة عبروق ومن جانب الشبكة السيدة فتيحة أجيب .

وتروم هذه الاتفاقية تعزيز التعاون من أجل تنفيذ البرامج الجمعوية والانشطة الفنية والثقافية الموجهة لفائدة الفاعلين الجمعويين والمنخرطين والمستفيدين المقترَحين من طرف الشبكة الوطنية لمناهضة العنف ضد النساء “تمكين” .
كما سيساهم هذا التنسيق فيما بينهما من أجل تنزيل مشاريع اخرى ذات اهداف مشتركة.

ويرتكز موضوع اتفاقية الشراكة هاته على:
– 1- تقديم العرض المسرحي كلام الجوف حسب البرنامج المتفق عليه مسبقا بين الجمعيتين
– 2- تنشيط ورشات فنية في المسرح والتعبير الجسدي والكوريغرافيا لفائدة منخرطي او مستفيدين اخرين حسب البرنامج المتفق عليه بين الجمعيتين .
وشهد هذا اليوم اضافة الى عرض مسرحية كلام الجوف تنظيم ورشة فنية أطرها الفنانان نزهة عبروق و عبدو جلال لفائدة نزيلات مركز عبد السلام بناني بالبيضاء
و عرف هذا اليوم الثقافي والفني حضورا مميزا لفاعلين مدنيين وصحافيين وجمعويين يتقدمهم سعيد هبال المدير الاقليمي لمنذوبية الشباب والرياضة لعمالتي بن امسيك مولاي رشيد
واستفادت الفتيات من ورشات في فن التعبير الجسدي في الفترة الصباحية كما تم عرض المسرحية المتميزة “كلام الجوف ” والتي شهدت تفاعلا كبيرا من طرف الحضور تالقت فيها الفنانة نزهة عبروق.

 

طنجة الأدبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *