الرئيسيةأخبارفتح باب المشاركة في المهرجان الدولي الرابع للمسرح بالفقيه بن صالح

فتح باب المشاركة في المهرجان الدولي الرابع للمسرح بالفقيه بن صالح

تنهي إدارة فرقة مسرح النون و الفنون بالفقيه بن صالح إلى علم كافة الفرق المسرحية المغربية و العربية و الإفريقية و الأوروبية التي تشتغل على عروض مسرحية “داخل القاعة أو عروض” مسرح الشارع، أنها فتحت باب المشاركة بالمهرجان الدولي للإبداع المسرحي في دورته الرابعة دورة الفنان المغربي المقتدر عبد القادر مطاع ، تحت شعار “المسرح جسر للتواصل بين الشعوب والحضارات” من 18 إلى 23 دجنبر 2018 بالمركب الثقافي الفقيه بن صالح.
ووضعت إدارة المهرحان شروطا للمشاركة وهي؛ أن لا يتعدى العرض المسرحي 60 دقيقة ، وأن لا يكون مونودراميا، والا يتعدى طاقم الفرقة المشاركة 08 أفراد، وان يكون من إنتاج موسم .2017 / 2018 .
واشترطت الإدارة ان يتضمن ملف المشاركة؛ طلبا خطيا مختوما وموقعا؛ موجها الى إدارة فرقة مسرح النون و الفنون بالفقيه بن صالح، مع ارسال ملصق للعرض المسرحي؛ وبطاقة تقنية عنه متضمنة لائحة بأسماء المشاركين ومهامهم ؛ وملخص للعرض.
وتشترط الإدارة ايضا ضرورة إرسال صور للعرض؛ وتسجيل له على قرص مدمج”دي في دي”، كاملا أو رابط على اليوتوب بجودة عالية.
وتخبر ادارة المهرجان انها ستتكفل بالإقامة والتغذية والتنقل داخل المدينة؛ ومن المطار إلى مكان المهرجان ذهابا وإيابا بالنسبة للفرق الأجنبية.
وتبعث طلبات المشاركة مختومة وموقعة من طرف رئيس الفرقة على البريد الإلكتروني التالي:
: taffahiyounes@gmail.com
كما وضعت الادارة آخر أجل لاستقبال طلبات المشاركة هو 15 نونبر 2018 . وللمزيد من المعلومات يرجى التفضل بالاتصال على أحد الأرقام التالية : يونس تفاحي: 66 – 61 – 20 – 663 00212
عبد الجليل أبوعنان : 05 – 79 – 93 – 610 00212

 

طنجة الأدبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *