الرئيسيةأخبارقافلة (عمو هشام) تستعد لاحتفالية بمدرسة سلمان الفارسي بالكفاف

قافلة (عمو هشام) تستعد لاحتفالية بمدرسة سلمان الفارسي بالكفاف

تحط قافلة الابتسامة للجميع في دورتها السادسة، والتي ينظمها فضاء سكومة لمحترفي التنشيط بخريبكة، رحالها الفنية
منتصف نهار غد الخميس 18 اكتوبر الجاري، بمجموعة مدارس سلمان الفارسي بمركز جماعة الكفاف، لتقدم احتفالية باهرة يسعد بها تلامذة العالم القروي.
وكانت القافلة التي تقام بدعم من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية والمجمع الشريف للفوسفاط وجماعة خريبكة، تحت شعار”لنجعل بيئتنا تبتسم”، قد استهلت مشوارها الفني الممتع، بإقامة كرنفال بهيج يوم السبت الماضي 13 اكتوبر الجاري، بمجموعة مدارس المراهنة، بدوار المراهنة جماعة اولاد عبدون ضواحي عاصمة الفوسفاط.
وقدمت المجموعة الفنية، التي تألقت بشكل لافت بقيادة الفنان الكوميدي هشام سكومة الملقب ب(عمو هشام)، خلال هذا الحفل الفني، الذي استحسنه اطر المؤسسة والمتتبعون، لوحات جميلة، اسعدت التلاميذ، وشملت اناشيد واغاني تربوية وترفيهية متنوعة، والعاب بهلوانية، ومسابقات، تفاعل معها التلاميذ بشكل كبير.
وقال مدير القافلة رئيس الفضاء هشام سكومة في تصريح خاص ل”اش بريس” ان هذه القافلة التي تستمر في جولتها حتى نهاية شهر نونبر المقبل، ستزور عشرين مؤسسة تعليمية وهي المراهنة باولاد عبدون، ومدرسة العين ببئر مزوي، واولاد رحو باولاد بوغادي ـ بني خيران، والكناديز، فضلا عن ثلاثاء اولاد عزوز ـ الخيارات، وشرقاوة بالفقراء، والبراشوة وبئر دحان بالرواشد بابي الجعد.
كما شدد سكومة، الذي اثنى على كل من ساهم في انجاح هذه القافلة ودعمها، على ان هذه الدورة، ستكون متميزة، وستحمل في برمجتها، مفاجآت كثيرة للاطفال، كرهان حقيقي على جعل الإبداع الفني والترفيهي وسيلة مهمة للتربية والتوعية وبناء جيل جديد قادر على استثمار مواهبه ومداركه الفنية للنجاح في المستقبل.

 

طنجة الأدبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *