الرئيسيةأخبارالفائزون بجوائز الدورة 75 من مهرجان إيمي

الفائزون بجوائز الدورة 75 من مهرجان إيمي

حل المسلسلان الدرامي: succession والكوميدي the bear في صدارة الفائزين بجوائز الدورة 75 من مهرجان إيمي التي وزعت أمس وسط حضور مكثف لكبار النجوم أحيوا العيد الماسي للجائزة.

في منافسة شديدة بين الأعمال المتبارية لنيل جوائز الدورة 75 من جوائز إيمي تصدر مسلسلا: succession الدرامي و the bear الكوميدي في عدد الجوائز التي نالها كل منهما، وحل ثالثاً في فئة المسلسلات المحدودة الحلقات: beef.

توزعت جوائز المسلسل الأول كالتالي: أفضل ممثل كيران كولكن، أفضل ممثلة سارة سنوك، أفضل ممثل دور ثان ماثيو ماكفاديان، أفضل مخرج مارك ميلود، أفضل كاتب جيسي آرمسترونغ، أفضل ممثل في مسلسل قصير درامي  أو وثائقي تيم روبنسون.

والثاني الكوميدي الطابع: أفضل مسلسل، أفضل ممثل جيريمي آلان وايت، أفضل كاستنغ، أفضل ممثل دور ثان إيبون موس باشراش، أفضل ممثلة دور ثان آيو أديبيري، أفضل مخرج وكاتب كريستوفر ستورر.

والثالث beef نال الجوائز التالية: أفضل سلسلة محدودة، أفضل ممثل ستيفن يون، أفضل ممثلة آلي وونغ، أفضل مخرج وكاتب لي سونغ جين، أفضل كاستنغ.

وتوزعت الجوائز الباقية كالتالي: أفضل ممثلة في مسلسل كوميدي: كينتا برونسون عن دورها في:  abbott elementary، أفضل ممثلة دور ثان في مسلسل كوميدي جنيقر كوليدج عن دورها في حلقات: the white lotus. أفضل ممثل دور ثان في السلسلة المحدودة: black bird، ونال عن الفئة نفسها جائزة أفضل ممثلة دور ثان نياسي ناش عن دورها في Dahmer monster.

وحاز baby 3 جائزة أفضل كاتب منوعات خاصة لـ جون ميلوني. و the territory أفضل فيلم وثائقي، أفضل ممثلة في مسلسل قصير: جاسمين غاي عن: chronicles of Jessica wu، و the simpsons جائزة أفضل فيلم كرتوني، أفضل كاستنغ وموسيقى تصويرية the white lotus، وأفضل برنامج واقعي the traitors، وأفضل صوت في مجال الدبلجة مايا رودولف في big mouth، أفضل تصميم رقصات: جون لوغر عنblindspotting ، وأفضل لعبة jeopardy.

 

طنجة الأدبية-وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *