الرئيسيةأخبارانتحار النجمة الهندية الشابة تونشا شارما

انتحار النجمة الهندية الشابة تونشا شارما

عن عمر 20 عاماً توفيت النجمة الهندية الشابة تونشا شارما بعدما عثر على جثتها مشنوقة في غرفة ماكياج زميلها شيجان محمد خان الذي اعتقل بتهمة تحريضها على الإنتحار.

تواجدت النجمة الهندية الشابة تونشا شارما في أستوديو التصوير للمشاهد الأولى من مسلسل: ali baba dastaan – e – Kabul في مومباي.

وكانت شارما تلعب شخصية شهرزاد مريم، ومعها في البطولة الممثل الشاب شيجان محمد خان، والمعروف أن هناك تقارباً ملحوظاً في العلاقة بينهما.

وفيما قال بعض المشاركين في العمل إن تونشا التي تحب الحياة كانت منطلقة ونشيطة صباح يوم السبت في 25 ديسمبر الجاري وغردت عدة مرات على موقعها تتحدث عن السعادة والحب، وإذا بالجميع في حالة ذهول مع الإعلان عن العثور عليها جثة هامدة في غرفة ماكياج زميلها وصديقها شيجان، واستنتجوا بأن خلافاً وقع بين الطرفين أدى إلى هذه النتيجة.

الأمور لم تتوقف هنا بل إن الشرطة وصلت إلى الأستوديو واقتادت شيجان مخفوراً بتهمة تحريض زميلته أو دفعها إلى الإنتحار، وتحدث مصدر عن قرار شيجان بإنهاء علاقته بتونشا لصالح زميلة أخرى وهو ما دفعها إلى الانتحار.

يشار إلى أن الراحلة شاركت في الأعمال التلفزيونية وبعض الأعمال السينمائية منذ طفولتها ولطالما أظهرت ذكاء ووعياً أكبر من عمرها في الأداء وفي اللقاءات الصحافية.

 

طنجة الأدبية-وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *