الرئيسيةأخبارمسلسلات مصرية تصور في انتظار رمضان 2023

مسلسلات مصرية تصور في انتظار رمضان 2023

حركة متسارعة في تنفيذ الأعمال الرمضانية لموسم 2023 تشهدها ستوديوهات القاهرة في محاولة لتأمين تسليم الأعمال المباعة لمكتبات الفضائيات العربية قبل وقت كاف من بداية أيام الشهر الفضيل، منعاً لتكرار التأخير الذي يحصل سنوياً ويتسبب في إحراجات كثيرة.

ما أُحصي إلى الآن 14 مسلسلاً يتصدرها في الإهتمام ونسبة البيع حلقات: سر السلطان، الذي يعيد المخرج خالد يوسف إلى الأستوديوهات بعد 6 سنوات غياب، ليُنجز أول مسلسل له، تنتجه شركة سينيرجي، لسيناريو ينقل رواية الكاتب الراحل يوسف إدريس: سره باتع، حاشداً الكثير من الأسماء أمام الكاميرا أبرزها: حسين فهمي، هالة صدقي، أحمد السعدنبي، أحمد فهمي، أحمد عبد العزيز.

وفيما تتواصل حلقات الأعمال التي عرفت نجاحاً سابقاً مثل: المداح، مع حمادة هلال، الذي يصور جزءاً ثالثاً من المسلسل، والكبير أوي، لـ أحمد مكي الذي يصور الجزء السابع، : رمضان كريم 2، مع المخرج سامح عبد العزيز،  يحضر: أحمد السقا وعمرو يوسف في: الجبل، فيما يخوض محمد سعد محاولة تلفزيونية مع: الحاج إكس سيلانس، لتعويض خساراته السينمائية المتتالية.

ويتابع أمير كرارة تعاطيه الإيجابي مع الأكشن من خلال: سوق الكانتو، يديره حسين المنباوي، ويصور المخرج أحمد خالد موسى حلقات بعنوان: بابا المجال، ومعه: مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، سوسن بدر، وباسم السمرا. لـ العمدة عملان، الأول مع محمد رمضان بإدارة محمد سامي عن نص له، وفي الأدوار النسائية:هالة صدقي، وإيمان العاصي. والثاني عنوانه: حضرة العمدة، كتبه إبراهيم عيسى، وفي فريقه، روبي، محمود عبد المغني، سميحة أيوب، ومحمد محمود عبد العزيز.

ومن الأعمال المنتظرة: الحشاشين، للمخرج المتميز بيتر ميمي، يدير كريم عبد العزيز وقد صوّر معه على مدى 10 أيام في مالطة، بمشاركة سوزان نجم الدين. ومن المتفرقات يُنجز المخرج رؤوف عبد العزيز مع روجينا، حلقات: ستّهم. وتصور نيللي كريم بطولة: ولو بعد حين. فيما تنجز ياسمين عبد العزيزمع أحمد العوضي: الكوماندا يديرهما المخرج مصطفى فكري.

 

طنجة الأدبية-وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *