الرئيسيةأخبارخمسة محترفات تكوينية بالمهرجان الوطني الرابع عشر لفيلم الهواة بسطات

خمسة محترفات تكوينية بالمهرجان الوطني الرابع عشر لفيلم الهواة بسطات

تنظم جمعية الفن السابع وشركاؤها، في إطار الدورة 14 للمهرجان الوطني لفيلم الهواة بسطات من 25 إلى 29 أكتوبر الجاري، خمسة محترفات تكوينية في التخصصات التالية:

إعداد الممثل (من تأطير بشرى أهريش)، التصوير السينمائي (من تأطير محمد رائد المفتاحي)، كتابة السيناريو (من تأطير محمد الشريف الطريبق)، صناعة فيلم تحريك (من تأطير أليكسيس هونو/Alexis Hunot)، التحليل الفيلمي (من تأطير سعيد المزواري).

تستغرق مدة التكوين في كل محترف 3 حصص على امتداد صبيحات ثلاثة أيام بين حفلي الإفتتاح والإختتام، مدة كل حصة 3 ساعات، وتسلم شهادات للمستفيدين من المحترفات الذين لم يتغيبوا عن أية حصة.

تجدر الإشارة إلى أن عدد المقاعد في كل محترف لا يتجاوز 24، وتعطى الأولوية للمسجلين الأوائل.. كما تجدر الإشارة أيضا إلى تخصيص مقاعد لفائدة تلميذات وتلاميذ الثانويات التأهيلية والفاعلين التربويين بمؤسسات التربية والتكوين الراغبين في المشاركة في أحد المحترفات، وذلك بتنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بسطات. وللمزيد من المعلومات يرجى الإتصال بالمكلفين بهذه المحترفات على أحد الرقمين الهاتفيين التاليين: 0667252656 أو 0634476195.

 

عن إدارة المهرجان: أ.س.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *