الرئيسيةأخبار“كنبغيك طلقني” للروخ في القاعات السينمائية بدء من 12 اكتوبر

“كنبغيك طلقني” للروخ في القاعات السينمائية بدء من 12 اكتوبر

جرى مساء أمس الجمعة بالمركب السينمائي ميغاراما بالدار البيضاء، حفل تقديم العرض ما قبل الأول لفيلم “كنبغيك طلقني”، وهو من إخراج ادريس الروخ،

وإنتاج شركة كاميليا برود للإنتاج السمعي البصري.

وقال إدريس الروخ في تصريح للصحافة، ان هذا العمل الجديد، الذي سيخرج الى القاعات الوطنية يوم 12 اكتوبر الجاري، هو عمل كوميدي عائلي، يعالج قصة حب بين زوجين، في قالب هزلي، يعيشان مشاكل كثيرة تؤدي في نهاية المطاف الى المطالبة بالطلاق.

واعتبر الروخ، فيلمه الجديد، مغاير عن تجاربه السابقة، اولا من حيث التعامل مع السيناريو، وأيضا مع االشخصيات فضلا عن الرؤية الإخراجية، التي زاوجت بين الفرجوي والإبداعي.

كما اشار الى ان الفيلم يتطرق الى العلاقة الزوجية في رومانسيتها، وايضا في مشاكلها ومرارتها، ومشاكلها وجانبها الاجتماعي، وهو ما يمنح للفيلم، عدة مزايا فرجوية سيكتشفها الجمهور حين مشاهدته للفيلم.

واكد ان الفيلم خلق عدة مواقف، وهو ما اعطاه، إضافة نوعية مستوى “الاكشن”، وعلى مستوى الشخصيات برمتها، كما يهتم بموضوع، يمكن ان يخلق الحدث في المجتمع، وهو علاقة الزوج بالزوجة، وعلاقتهما بالأبناء، وفي علاقتهما ايضا بمشاكل تأتي من خارج العائلة.

كما اوضح ان الفيلم يبرز ايضا، مدى قدرة العائلة على تحمل ما يصبها من مشاكل وخلافات، مضيفا ان الفيلم لديه علاقة بالاضحاك، وبالجمهور والاكشن وبجمالية السينما، فهو موجه لشريحة شاسعة من الجماهير، التي تحب تلك الجماليات والمواضيع المرتبطة بعلاقة العائلة بالسينما، وخصوصا تلك التي تهتم بالمواضيع العائلية.

الفيلم، الذي لعب بطولته عدنان موحجة، وجليلة تلمسي، ويحيى الفاندي، ثم سلمى صلاح الدين، وعبد الصمد مفتاح الخير، ومحمد الورادي، يدور حول زوجين يحبان بعضهما البعض، لكن شاءت الظروف والأقدار، أن تصل علاقتها إلى مرحلة الطلاق، بسبب وقوع مشاكل كثيرة، تترتب عن ذلك مفاجآت، ستغير حياة نورا وسليم بسرعة، فتنشب الحرب بين الطرفين.

طنجة الأدبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *