الرئيسيةأخبارمهرجان الأمل السينمائي2 يكرم كارمن لبس في روما

مهرجان الأمل السينمائي2 يكرم كارمن لبس في روما

أعلن مهرجان الأمل السينمائي الدولي أنه سيكرم في دورته الثانية (بين 27 سبتمبر، و 4 أكتوبر المقبلين) التي تنطلق من روما الفنانة كارمن لبس على مسيرتها الناجحة لبنانياً وعربياً.

قاعة المخرج الإيطالي العالمي الكبير فيديريكو فيلليني في الـ سينا سيتا – مدينة السينما الإيطالية بوسط روما، ستشهد حفل إفتتاح الدورة الثانية من مهرجان الأمل السينمائي الدولي حيث تكرم الفنانة كارمن لبس عن كامل مسيرتها كممثلة مميزة وناجحة في أعمال محلية وعربية وبعض العالمية للشاشتين.

“طبعاً كل الشكر لمهرجان الأمل السينمائي الذي إختارني للتكريم وهذا النمط يعني الكثير لكل فنان أن يتم تقدير عمله على هذه الصورة وأين في روما, شكراً للسيد فادي اللوند” هذا ما قالته الفنانة كارمن لـ الميادين. نت، حين تهنئتها على هذا التقدير في عاصمة أوروبية.

“إن النجمة كارمن لبس تستحق التقدير لدورها الفاعل في إثراء الدراما اللبنانية والعربية بكل الأدوار التي قدمتها وكذلك أعمالها السينمائية التي تخطت حدود لبنان والوطن العربي وكانت من الفنانات القليلات اللواتي إستطعن ترك بصمة في السينما الأجنبية، بالإضافة إلى تأثيرها الكبير في الدراما والعديد مرتبط بالحالات الإنسانية” هذا ما قاله رئيس المهرجان فادي اللوند.

المهرجان ستجول فعالياته في 3 عواصم أوروبية ويُختتم في 4 أكتوبر المقبل، وتهتم الدورة القادمة بذوي الإحتياجات الخاصة في السينما.

 

طنجة الأدبية-وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.