الرئيسيةأخبارمهرجان قرطاج الدولي يعلن أنه سيقدم في دورته السادسة والخمسون 26 حفلاً في 37 ليلة

مهرجان قرطاج الدولي يعلن أنه سيقدم في دورته السادسة والخمسون 26 حفلاً في 37 ليلة

بات البرنامج الرسمي للمشاركين في فعاليات الدورة 56 لمهرجان قرطاج الدولي في متناول الجمهور بعدما أعلنه بشكل نهائي مدير التظاهرة كمال الفرجاني في مؤتمر صحفي، مشيراً إلى أن الافتتاح سيكون على مدى يومي 14 و15 يوليوز الجاري، مع مسرحية: عشاق الدنيا، للمخرج عبد الحميد بوشناق.

وجاء في ترتيب اللائحة النهائية: مجموعة  big الموسيقية – 16 يوليوز الجاري. وفي 18 منه الكوميديا الموسيقية:أليس. وفي اليوم التالي: أدونيس وفرقته مع حيدر حمدي. وبعد يومين في 21 منه: الفنان السوري نور مهنا، ثم في 22 منه: عبد الرحمن العبادي، وأنغام في الذاكرة.

في 23 الجاري: نوجسيبو زيكودي، وكاد البستاني، وبعد 3 أيام مع زازا، ثم في 27 منه مع ملتقى الجاز الفلسطيني: فرح سليمان، والأخوان نور وسليم عرجون. وبعدها بيومين تطل مسرحية: “نموت عليك”، للأمين النهدي ومنصف ذويب، ثم راغب علامة في 30 منه، وبلطي في 31 من الجاري.

أما حفلات شهر غشت فتبدأ في الثاني منه مع: المهرجان العالمي للألعاب السحرية، وفي اليوم التالي: سي كاي، ترافقها الفرقة المتميزة:Hulttrah sound systematiquement . وبعد يومين: مجموعة لاباس، ومجموعة قنادة ويفيزيون.

سيف نبيل، ورحمة رياض في 6 غشت وفي اليوم التالي: الإخوة جاكسون، وفي التاسع منه: حسان الدوس، وفي العاشر الفنان نصير شمة ومجموعة بناة السلام، وفي 11: زياد غرسة، وفي 13 ليلى طوبال، وفي 16: صابر الرباعي، ثم درياسيات للفنان الجزائريرابح درياس – في 17، الحضرة – 18، ألفا بولندي – 19، وفي ليلة الختام – 20 الجاري: الفنانة شيرين عبد الوهاب.

 

طنجة الأدبية-وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *