الرئيسيةأخبار5 أفلام تتصدر شباك التذاكر الأمريكي.. The Bad Guys الأول

5 أفلام تتصدر شباك التذاكر الأمريكي.. The Bad Guys الأول

تصدر الفيلم الكوميدي “The Bad Guys” من إنتاج شركة “دريمووركس أنيميشنز” شباك التذاكر في أمريكا الشمالية مع إيرادات 24 مليون دولار.

وفيلم “The Bad Guys” هو نسخة صور متحركة من فيلم “أوشنز 11” أبطاله حيوانات تشكل عصابة ذكية شريرة.

وكانت عطلة نهاية الأسبوع هذه الممتدة من الجمعة إلى الأحد جيدة للأفلام الموجهة إلى العائلات. فقد حافظ فيلم “سونيك ذي هيدجهوج 2” الذي أنتجته شركة “باراماونت” على المركز الثاني بإيرادات بلغت 15,2 مليون دولار، على ما أظهرت أرقام شركة “إكزبيتر ريليشنز” المتخصصة.

ويتناول “فانتاستيك بيتس: ذي سيكرتس أوف دامبلدور” مواجهة بين ألبوس دمبلدور (جود لو) والشرير جيلرت جريندلوالد (يؤدي دوره مادس ميكلسن بدلا من جوني ديب).

وحل فيلم “ذي نورثمان” من إنتاج شركة “فوكوس فيتشرز” في المركز الرابع مع عائدات بلغت 12 مليون دولار. وهو يروي القصة محارب فايكنج (يؤدي دوره ألكسندر سكارسجارد) يسعى إلى الانتقام من الرجل الذي قتل والدَيه وانتزع عرش والده.

وحصل فيلم “ذي أنبيرابل ويت أوف ماسيف تالنت” من إنتاج “لاينزغايت” على المركز الخامس محققا 7,2 مليون دولار.

وفي المركز السادس جاء فيلم “إيفريثينج إيفريوير آل آت وانس”، بإيرادات 5,4 مليون دولار، وحل فيلم “ذي لوست سيتي” في المركز السابع بإيرادات 4,4 مليون دولار.

وفي المركز الثامن جاء فيلم “فاذر ستو” بإيرادات بلغت 3,3 مليون دولار، وحل فيلم “موربيوس” في المركز التاسع بإيرادات 2,3 مليون دولار، وجاء فيلم  “أمبولانس” في المركز العاشر بإيرادات 1,8 مليون دولار.

 

طنجة الأدبية-وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *