الرئيسيةأخبارالدورة الثالثة من معرض تخفيضات الأسعار الكتب “بيج باد وولف” بدبي

الدورة الثالثة من معرض تخفيضات الأسعار الكتب “بيج باد وولف” بدبي

ويقدم المعرض الذي يستمر من 10 صباحاً وحتى 2 صباحاً يومياً تجربة تسوق لمحبي الكتاب وعشاق الكتب لمدة 16 ساعة مع تخفيضات كبيرة تتراوح بين 50% و80% .

جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي أقيم في نادي دبي للصحافة بحضور المؤسسين المشاركين لمعرض “بيج باد وولف” أندرو ياب وجاكلين إن جي، وإيمان الحمادي، رئيسة قسم شؤون المكتبات بالإنابة في هيئة الثقافة والفنون “دبي للثقافة” كشريك استراتيجي، وإبراهيم علي خادم، مدير ادارة التراخيص والمحتوى الإعلامي من مكتب تنظيم الإعلام ممثلاً عن وزارة الثقافة والشباب، كشريك لوجستي، وماجد السويدي، المدير العام لمدينة دبي للاستديوهات ومدينة دبي للإنتاج بصفتهما شريكين لاستضافة المعرض.

وقالت إيمان الحمادي إن هيئة دبي للثقافة تسعى لبناء مجتمع قائم على المعرفة، وتعزيز البيئة الثقافية والإبداعية، إلى السعي لجعل القراءة عادة يومية.

بحسب ماجد السويدي، فإن الشراكة مع “بيج باد وولف” تهدف إلى السعي المستمر لدعم المبادرات والمنصات التي تشجع على القراءة ونشر المعرفة.

وقال أندرو ياب، المؤسس المشارك للمعرض، إن “جميع الشركاء لديهم دور مهم في عودة المعرض إلى دبي، ونقدر دعمهم ونحن ممتنون أن تكون دبي للثقافة شريكا استراتيجيا لنا”.

بذكر أن المعرض قد أقيم للمرة الأولى في دبي عام 2018 وهو أكبر سوق للتخفيضات على بيع الكتب في العالم .

 

طنجة الأدبية-وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.