الرئيسيةأخبار“نتفليكس” تعلن عن إنتاجها ل”العرّاب 4″

“نتفليكس” تعلن عن إنتاجها ل”العرّاب 4″

كانت مناسبة الاحتفال بمرور 50 عاماً على تصوير الجزء الأول من فيلم godfather – العرّاب، فرصة لاستغلال هذا النجاح، فأعلنت نتفليكس أنها ستنتج الجزء الرابع من السلسلة وتصوره هذا الصيف.

ما زال ألق وتأثير سلسلة “العراب”، فاعلاً حتى يومنا هذا رغم مرور نصف قرن على تصوير أول جزء عام 1972 وعندما ظهرت النسخ المرممة من الفيلم تقاطر جيل اليوم لمشاهدتها تباعاً.

وبالرغم من أن شركة بارامونت هي منتجة السلسلة وصرفت على عمليات الترميم، إلا أن إعلاناً ظهر يقول بأن شركة نتفليكس ستمول إنتاج الجزءء الرابع على أن يخرجه مايكل باي، وليس فرنسيس فورد كوبولا.

أضاف الإعلان المرفق بملصق يلحظ أسماء الأبطال البارزين في النسخة الجديدة، بأنه سيصور هذا الصيف على أساس ضرب الحديد وهو حام، لكن غاب عن لائحة الممثلين الكبيران سناً وقدراً: آل باتشينو، وروبرت دونيرو.

4 أسماء للبطولة بينها واحد لأحد أبطال السلسلة السابقة، هو الكوبي الأصل آندي غارسيا، ومعه  النجوم :ليوناردو دو كابريو، ريان رينولدز، وجيم كاري الذي يتحضر للإعتزال.

  • براندو في ذكرى ميلاده الـ 98 في 3 نيسان/أبريل الجاري

الفترة المقبلة ستكشف ملامح المشروع مع الإعلان عن موعد التصوير وحيثيات وجود كوبولا خارجه، فيما لا يغيب طيف وجضور وكاريسما مارلون براندو عن العنوان البراق: العراب.

براندو الذي احتفل في الثالث من  أبريل الجاري بعيد ميلاده الـ 98 كان وصف موقعه السينمائي بالقول ” المخرجون الجيدون فالوا عني إنني ممثل جيد والمخرجون السيئون قالوا بأنني ممثل سيء وصعب. والشيء الوحيد الذي جعلني أستمر بالعمل في هوليوود هو أنني لم تكن لدي الشجاعة الأخلاقية لرفض الأموال التي يعرضونها علي. من الصعب رفض أموال تأتي على حجم موهبتك وأهميتك. أما اعتزال التمثيل فهو دليل نضج”.

 

طنجة الأدبية-وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *