الرئيسيةأخباربعد تصريح المخرج هادي الباجوري بأنه لايمانع أن تصور زوجته مشاهد جريئة في الأفلام، النجمة ياسمين رئيس تطلب الطلاق منه

بعد تصريح المخرج هادي الباجوري بأنه لايمانع أن تصور زوجته مشاهد جريئة في الأفلام، النجمة ياسمين رئيس تطلب الطلاق منه

لم تدع الممثلة ياسمين رئيس أي مجال للاستنتاج عن سبب انفصالها عن زوجها المخرج هادي الباجوري، الذي كان أعلن بالفم الملآن أنه لا يمانع في تصوير زوجته مشاهد رومانسية في الأفلام وحصول قبلات، “لأن هذا أمر سينمائي بحت” وفق تعبيره. وقد كانت ردود الفعل الجماهيرية على موقفه واسعة، لكنه لم يأبه وقال: “لا يهمني ما يردده الناس لأن المجتمع يعيش حالة من الكذب”.

“وإن عزموا الطلاق فإن الله سميع عليم، الحمد لله عشرة طويلة ولكنها لم تدم”، هكذا غردت الممثلة ياسمين، وأضافت “تتغير المرأة كثيراً حين يظلمها أحد أو يقلل من قدرها، أو يجرحها متعمداً ومهما كان مقدار معزتها لهذا الشخص ستختصر حديثها وعلاقتها معه”، والكلام واضح تماماً، لتضيف التأكيد بنشر مقطع فيديو من أحد أفلامها وعلقت عليه “بلاش تبوسني”.

الزوجان المطلقان كانا ظهرا معاً في إحدى حلقات برنامج منى الشاذلي مؤخراً، وقالا كلاماً كثيراً عن قصة حبهما، خصوصاً عندما قالت ياسمين: “من أول ما شفتو حبيتو وقلت هوه ده الراجل اللي حتجوزو”.

وحتى الآن لم يصدر أي رد فعل من قبل المخرج الباجوري. ونشرت ياسمين صورة فوتوغرافية لها وهي بملابس الإحرام تؤدي العمرة لوحدها.

 

طنجة الأدبية-وكالات

تعليق واحد

  1. محمد

    ههه تحية كبيرة لهاد السيدة.. هاذو هما النساء ديال بصح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *