الرئيسيةأخبارردا على الهجوم عليه: محمد صبحي يوقع بروتوكول تعاون مع “شركة الخدمات الإعلامية”

ردا على الهجوم عليه: محمد صبحي يوقع بروتوكول تعاون مع “شركة الخدمات الإعلامية”

خطوة نوعية في مجال تعزيز المسرح الجاد في مصر، فقد وقّع الفنان محمد صبحي بروتوكول تعاون مع شركة الخدمات الإعلامية أحد أذرع شركة سينرجي، يقضي بإنتاج مجموعة مسرحيات جديدة والعمل على اكتشاف مواهب جديدة.

إنجاز إنتاجي جديد يسهل العمل على تقديم مسرحيات جديدة ذات نوعية جادة ونخبوية، وتكثيف الجهود بحثاً عن مواهب جديدة للمسرح يتم إعدادها لتقديم مشروعات متميزة للخشبة. هذا المناخ رعاه بروتوكول تعاون وقعّه الفنان محمد صبحي مع رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات الإعلامية (من مجموعة سينرجي الإنتاجية – تامر مرسي) حسن عبد الله، وهذا يعني إمكانية الشروع في أعمال ميدانية فوراً.

الفنان صبحي الذي يستند مسرحه (مسرح سنبل) إلى النماذج الراقية من الأعمال، والذي يعتمد على الوجوه الجديدة التي تخضع لدورات تدريبية متواصلة تمهيداً لتقديمها في مشاريع مستقلة، استفاد من هذا البروتوكول لتسهيل عمليات الإنتاج في الفترة المقبلة بما يعني مسرحيات أكثر، ومواهب جديدة تلتزم الخط النوعي والنموذجي في المشاريع التي تلائمها وتدعمها في عرض ما عندها من طاقات تحفظ لها مكاناً ومكانة بين الفنانين المحترمين.

سبق للشركة أن دعمت الفنان أشرف عبد الباقي في مشروعه مسرح مصر، ما سهّل له تقديم الكثير من المسرحيات المتميزة بوجوه جديدة في غالبيتها دعماً لصورة المسرح المستقبلية المفترض أنها مختلفة وتفتح باباً إيجابياً لملء فراغات غياب الكبار بالوفاة أو الإعتزال.

 

طنجة الأدبية-وكالات

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *