الرئيسيةأخبارفيلم “غدوة” للممثل والمخرج التونسي ظافر العابدين ينال استقبالا متميزا في أول عرض له بتونس

فيلم “غدوة” للممثل والمخرج التونسي ظافر العابدين ينال استقبالا متميزا في أول عرض له بتونس

بحفاوة لافتة إستُقبل شريط: “غدوة” أول شريط كتبه وأخرجه وأنتجه ومثل فيه ظافر العابدين، مع أول عرض له في تونس على شاشة قاعة الأوبرا في مدينة الثقافة – الشاذلي القليبي، كفاتحة لعروض جماهيرية يومية.

“الواقع أن سعادتي لا توصف وأنا بين أهل بلدي أقدم لهم باكورتي ككاتب ومخرج، والحمد لله كانت ردود الفعل بالغة الإيجابية” هذا ما أعلنه الفنان التونسي ظافر العابدين إثر العرض الذي كان حاشداً في قاعة الأوبرا، حيث اصطحب لأول مرة زوجته الإنكليزية جوان، وإبنته الشابة ياسمين، مدللاً بذلك على الإطار العائلي الذي أراده لوجوده مع فيلمه في تونس.

العرض في تونس سيكون أول عرض تجاري للفيلم، وقد خص به ظافر أهله ليقول إن البداية دائماً من تونس تقديراً لناسها ومحبتهم، ودعماً لهم في الظروف الدقيقة التي تمر بها البلاد مما يستوجب أقصى درجات الدعم والإسناد.

غدوة (غداً) عمل درامي إجتماعي هادف، يحكي عن قيمة الروابط العائلية في حياة البشر وضرورة أن تكون هناك أواصر متينة بين الأجيال، مركزاً على الخلفية السياسية التي كانت سائدة في تونس وتأثيرها في السياق الإجتماعي، وتداعيات الضغوط التي تتعرض لها شرائح الشباب من خلال ضيق فرص التعلم والعمل والحياة الكريمة لمستقبل الناشئة.

وتعاون العابدين على كتابة السيناريو مع أحمد عامر، وتقاسم البطولة أمام الكاميرا مع: بحري الرحالي، غانم الزرلي، رباب السرايري، ونجلاء بن عبد الله.

 

طنجة الأدبية-وكالات

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *