الرئيسيةأخبارمنصة “شاهد” تحذف مسلسل قبل عرضه بساعات بسبب مساندة بطله باسم سمرة لمحمد صبحي

منصة “شاهد” تحذف مسلسل قبل عرضه بساعات بسبب مساندة بطله باسم سمرة لمحمد صبحي

فوجئ أبطال المسلسل المصري “منورة بأهلها” بحذفه من على منصة “شاهد” السعودية قبل ساعات من عرضه.

وقال مؤلف المسلسل، محمد أمين راضي، إنه تم مسح كل ما له علاقة بالمسلسل من على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالمنصة.

وأضاف في تغريدة على موقع تويتر: “تم مسح صفحة إعلان المسلسل من منصة العرض بالرغم من أنه يفصلنا أقل من ٨ ساعات على ميعاد العرض المعلن من قبل منصة شاهد ليس لديا أي معلومات. هل هو خطأ تقني أو هناك سبب آخر ..” .

ولم تعلن شاهد أسباب حذفها للمسلسل الذي روجت له على مدار الأسابيع الأخيرة.

وجاء هذا القرار عشية إعلان أحد أبطال المسلسل باسم سمرة، تضامنه مع الفنان محمد صبحي في خلافه مع رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ.

وكتب سمرة عبر صفحته: “بكل الحب أدعم الفنان المصري المشخصاتي محمد صبحي”، قبل أن يدعو إلى الهجوم على “الجاهل” دون أن يحدد أي شخص باسمه.

وخلال الأيام الماضية، نشب خلاف على مواقع التواصل بين رئيس هيئة الترفيه السعودية والفنان محمد صبحي، بعد تصريح الأخير أنه “رفض عروضا بـ”الملايين” للعمل في السعودية”.

وردا على هذه التصريحات وصف آل الشيخ صبحي بأنه “مشخصاتي”، وقال: “الله انا ابي (أريد) اعرف الي عرض الملايين عليه نبي (نبغي) نكشف على قواه العقلية … عموما تراجع ولعها افتكروني في السكه بس جت غلط”.

وعبر حسابه في فيسبوك، كتب محمد صبحي من دون الإشارة مباشرة إلى أي طرف: “أشفق علي “جاهل” يتألم من جهله” وأرفق التعليق بمشهد من مسلسل “رجل غني فقير جدا” الذي أدى بطولته، وهو مسلسل يروي قصة رجل ثري اكتشف أنه فقير جدا لأنه لا يملك الطمأنينة.

وجاء في المنشور: “أتحدث عن مسلسل رجل غني فقير جدا، والذي قدم عام 2007.. المعنى: ما قيمة أن يكون الرجل غني بماله، وفقير بعلمه وأخلاقه”.

وجاءت تصريحات صبحي بعد أن أثار الممثل المصري، حسن الرداد، جدلا بعدما قال أثناء تواجده في السعودية: “أنا عاوز (أريد) أعيش في السعودية بسبب الحب ده كله (كل هذا الحب)، والنشاط الفني في الرياض بقى مكان استراتيجي وبقى بيطلع منها (يخرج منها) أعمال فنية كبيرة”.

ومن جانبه، تحدث صبحي عن “مبالغة في سفر المصريين وذهابهم إلى السعودية لتقديم أعمال فنية غير جيدة أحيانا”، مع تأكيده احترامه لرغبة السعودية في أن تكون مصدر إشعاع في المنطقة.

المصدر-الحرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.