الرئيسيةأخبارأغاني الأفلام بصوتي مدحت وريهام بين القاهرة والإسكندرية

أغاني الأفلام بصوتي مدحت وريهام بين القاهرة والإسكندرية

ثلاث حفلات مقررة في الفترة المقبلة للمطربين مدحت صالح وريهام عبد الحكيم تحت عنوان: صوت السينما، ما بين دار أوبرا القاهرة وخشبة مكتبة الإسكندرية، إختارا خلالها بالتعاون مع قائد أوركسترا القاهرة السيمفوني المايسترو ناير ناجي عدداً من المحطات الغنائية التي عرفها الجمهور من الأفلام على مدى 125 عاماً هي عمر السينما العربية، وقد تولّى إعادة توزيعها بما ينسجم مع العصر الفنان أحمد الموجي.

ليل 14 شباط/ فبراير المقبل – عيد الحب يقام حفل على خشبة دار أوبرا القاهرة يقوده المايسترو ناجي ” منذ صغري يراودني تفكير بأن تراثنا القديم لكبار الفنانين مثل: محمد فوزي، فريد الأطرش، عبد الحليم حافظ، نجاة الصغيرة، وسعاد حسني وغيرهم يجب إحياؤه في أغنيات أغنت تراثنا السينمائي” أضاف “يمكن لموسيقى هذه الأغنيات أن يُعاد توزيعها من جديد أوركسترالياً على يد الأستاذ أحمد الموجي”. فيما يُقام حفل على مسرح سيد درويش بمكتبة الإسكندرية في العاشر من مارس المقبل، وثالث على خشبة مسرح البروج في الشروق.

من الأغنيات التي سيؤديها مدحت وريهام: عشانك ياقمر(لـ عبد الحليم في فيلم: أيام وليالي) وقلبي دليلي (ليلى مراد في:قلبي دليلي) الدنيا ريشة في هوا (سعد عبد الوهاب في: علموني الحب) وتعالى أقولك (شادية وعبد الحليم في: لحن الوفاء) وإيه هوه ده (لـ نجاة).

 

طنجة الأدبية-وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *