الرئيسيةأخباركريستين ستيوارت تتقمص شخصية الأميرة ديانا بفيلم يعرض في الذكرى 25 لمصرعها

كريستين ستيوارت تتقمص شخصية الأميرة ديانا بفيلم يعرض في الذكرى 25 لمصرعها

حسم منتجو شريط “spencer” الذي يرصد حيثيات ما حصل بين الليدي ديانا وزوجها الأمير تشارلز، بعد طلبها الطلاق. موعد عرضه الجماهيري في الخامس من نوفمبر المقبل، بمناسبة مرور 25 عاماً على مصرعها.

يروي شريط “spencer” الذي أخرجه التشيلي بابلو لارين وقائع الخلاف الحاد بين الليدي ديانا (تجسد دورها كريستن ستيوارت)، وزوجها ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز (جاك فارثنغ)، عندما أبلغته بقرارها الانفصال عنه.

الشريط الذي تقرر عرضه تجارياً بدءاً من 5 نوفمبر المقبل في الذكرى 25 لمصرعها مع صديقها دودي الفايد في حادث سير مفجع، لكنه سيتبارى قبلها في مسابقتي مهرجاني “البندقية” و”تورونتو”.

ما قالته النجمة ستيوارت عن تقمصها شخصية الليدي ديانا لافت، حيث أعلنت أنها تعبت كثيراً حتى بلغت درجة الرضى عند المخرج على أدائها، وذكرت أنه “وما زاد في تعبي ما قرأته من أقلام عديدة قال أصحابها إنني غير مؤهلة للدور، والإزعاج هنا مرتبط بالرأي، فكيف عرفوا أنني فشلت قبل أن أصور الدور، ولو أنهم قالوا رأيهم بعد مشاهدة الفيلم لكنت تقبلت رأيهم”.

الموعد يتزامن مع عرض فيلمين ضخمين لشركة “مارفلز”، الأول “eternels” الذي يجمع النجمتين أنجلينا جولي وسلمى حايك، ومعهما الشاب السوري زين الرفاعي (17 عاماً)، الذي قدمته المخرجة اللبنانية نادين لبكي طفلاً في فيلمها “كفرناحوم”، والثاني “finch” للمخرج ميغيل سابوشنيك يدير النجم توم هانكس، وكاليب لاندري جونز.

 

طنجة الأدبية-وكالات

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.