الرئيسيةأخبارعابد فهد وسلوم حداد يخطفان “دب” مسلسل “الهيبة”

عابد فهد وسلوم حداد يخطفان “دب” مسلسل “الهيبة”

ظهر النجمان السوريان الكبيران، عابد فهد، وسلوم حداد، في مشهد مثير جدا ضمن الإعلان الترويجي الخاص بمسلسل “350 غرام”.

ونشرت شركة “GoldenLine” الإعلان الترويجي للمسلسل ويشاهد في الصورة الفنانون السوريون، سلوم حداد، وعابد فهد، وكارين رزق الله.

ويظهر كل من حداد وفهد جالسان أمام طاولة وضع عليها صندوق غريب يخرج منه بعض الدخان.
وإلى جانب النجمين الكبيرين ظهرت الفنانة رزق الله تضع يدها على عابد فهد، في مشهد يوحي إلى طبيعة الأدوار في المسلسل المنتظر.

ونشرت الشركة أيضا مشهد فيديو مثير جدا يتضمن لقطات من المسلسل، يسمع فيه صوت عابد فهد المميز، بشخصية محامي يتحدث عن طريقة عمله وحياته.

وبحسب مجلة “لها” المتخصصة بأخبار الفن والنجوم، ظهر الممثل السوري سامر الكحلاوي، بعد غياب طويل عن الساحة الفنية، وأحد نجوم الأجزاء السابقة من مسلسل “الهيبة”، في الإعلان الترويجي لمسلسل “350 غرام”.

وكان الكحلاوي قد حاز على شهرة واسعة بسبب دوره المميز الذي أطلق عليه اسم “الدب” في مسلسل “الهيبة”، لكنه ابتعد عن المسلسل بعد خلاف مع المخرج سامر البرقاوي في عام 2018.

ونشر الكحلاوي، في وقت سابق، على “إنستغرام”، متحدثا عن تفاصيل خروجه من العمل الذي نال شهرة واسعة، وموجها كلماته إلى مخرج الهيبة: “حابب خبرك يا سيد سامر برقاوي، وكمان حتى الناس تعرف الحقيقة… حضرتك عطيتني شخصية الدب وهو عالورق كومبارس وليس دور (بعلم التمثيل شخصية الدب المكتوبة على الورق تسمى شبه دور لأنها غير واضحة الملامح والتفاصيل ولا تسمى دور)”.

ونوه الممثل الشاب في منشوره إلى أنه استطاع بجهده وتعبه تحويل هذه الشخصية من “شبه دور” إلى “بطل” عشقه الناس وتحدثوا عنه كأنه دور أول.

وتابع الكحولاي قائلا باللهجة السورية المحكية: “ما حبيتوا فكرة إني أسرق ضو من أبطال العمل ومن ناس حضرتكن عم تصنعوهن ليصيروا نجوم…ف قررتوا تتآمروا علي بالجزء التاني بهدف أنكن تحرقوني، وعملتوا اللي عملتوه من تهميش مقصود للشخصية ومن حذف لمشاهد أنا مصورها”.
ويظهر من الإعلان المنشور حول مسلسل “350 غرام” أجواء من الإثارة والتشويق، يلعب بطولتها محام يحاول إصلاح الواقع الإجرامي من حوله بعد تعرضه لحادث يغير قناعاته بالكامل. ويدخل المحامي بحرب خطيرة جدا مع المافيا يتحول فيها الأصدقاء إلى أشرس الأعداء.

يذكر أن المسلسل المنتظر من تأليف وسيناريو وحوار، ناديا الأحمر، إخراج محمد لطفي، وإنتاج شركتي “غولدن لاين” و”آي سي ميديا”.

 

طنجة الأدبية-وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.