الرئيسيةأخبار“كلمات من الغد” مؤسسة العويس الثقافية تنظم بالتعاون مع الجامعة الأمريكية بدبي أمسية قصصية شبابية افتراضية

“كلمات من الغد” مؤسسة العويس الثقافية تنظم بالتعاون مع الجامعة الأمريكية بدبي أمسية قصصية شبابية افتراضية

تنظم مؤسسة سلطان بن علي العويس الثقافية بالتعاون مع الجامعة الأمريكية في دبي أمسية قصصية افتراضية بعنوان ” كلمات من الغد” وذلك يوم الأحد 14 مارس الجاري الساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات.

يشارك فيها أعضاء لجنة تحكيم “مسابقة القصة القصيرة” التي أطلقتها الجامعة الأمريكية في دبي، الأستاذ علي عبيد الهاملي مدير مركز الأخبار في مؤسسة دبي للإعلام نائب رئيس مجلس ادارة ندوة الثقافة والعلوم، والدكتور موسى برهومة أستاذ الإعلام في كلية محمد بن راشد للإعلام، والأستاذ نادر مكانسي المستشار الإعلامي في الجامعة الأمريكية في دبي.

حيث سيقرأ كل من:

عبد الله داوود علي أحمد، قصة ” كسوف شمس “. من مدرسة الأهلية الخيرية في دبي.

*الطالبة ميثاء المري، قصة ” ما سنراه في 50 عاما”. من مدرسة الإتحاد الخاصة في جميرا.

*الطالب علي محمد درويش علي، قصة “الجمعة التي لا تنسى”. من مدرسة دبي الوطنية ـ فرع الطوار.

وكانت الجامعة الأمريكية في دبي قد أعلنت مؤخراً نتائج مسابقة ” القصة القصيرة ” لطلبة الثانوية العامة في مدارس الدولة الحكومية والخاصة باللغتين العربية أو الإنجليزية، تمحورت حول كتابة قصة قصيرة من وحي الخيال بعنوان (الحياة في الإمارات بعد 50 عاما). وقد فاز الطالب عبد الله داوود علي أحمد من مدرسة الأهلية الخيرية في دبي بمنحة دراسية لنيله المركز الأول. كما قدمت الجامعة جوائز قيمة تشجيعية للطلبة الذين حققوا مراكز متقدمة وهم: ميثاء المري ـ مدرسة الإتحاد الخاصة ـ جميرا. وعلي محمد درويش علي ـ مدرسة دبي الوطنية ـ فرع الطوار. وريم محمود سعد سليم ـ مدرسة الأهلية الخيرية ـ القادسية الشارقة. ومريم علي ـ مدرسة دبي الوطنية. وسوريا غياثري ـ مدرسة جيمس الإنجليزية.

 

 الأدبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *