الرئيسيةأخبارMAD Solutions تستمر في دعم المواهب العربية الشابة

MAD Solutions تستمر في دعم المواهب العربية الشابة

استمراراً في دعمها للمواهب العربية وتسليط الضوء عليها، ضمت MAD Solutions في مبادرتها الرائدة في صناعة الترفيه بالعالم العربي ماد رايزينج سلبرتي، النجوم الشباب بُنَّة خالد من السودان (ستموت في العشرين) وفادي السيد من مصر وبريطانيا (My Brother the Devil) ومايان السيد من مصر (حرب كرموز وبنات ثانوي).
وينضم النجوم الثلاثة بذلك إلى القائمة التي ضمت في البداية محمد نزار (الأردن) وفاطمة البنوي (السعودية) وفارس الأندلسي (تونس) وتارا عبود (فلسطين والأردن) وسارة عبد الرحمن (مصر).
ويمكن التعرف على أحدث أخبار هؤلاء النجوم الصاعدين من خلال الموقع الرسمي لماد رايزنج سلبرتي الذي تم إطلاقه رسمياً http://madcelebrity.com/madrising/
أو من خلال صفحات التواصل الاجتماعي الرسمية للمبادرة على
انستغرام: https://www.instagram.com/madrisingcelebrity/
فيسبوك: https://www.facebook.com/MADRisingCelebrity
تويتر: https://twitter.com/madrising_

 

بُنة خالد، لفتت الأنظار إليها بدورها في فيلم ستموت في العشرين الذي اكتسح جوائز المهرجانات الدولية ويمثل السودان حالياً بـجائزة أوسكار أفضل فيلم دولي 2021، وظهورها الجذاب على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة 2020، أخذت الممثلة السودانية بُنة (اسمها يعني حبة البن الوحيدة) أولى خطواتها بصناعة التلفزيون في مصر من خلال مسلسل الملك أحمس، وهو أضخم إنتاجات الدراما المصرية في 2021، ومأخوذ عن رواية كفاح طيبة للأديب نجيب محفوظ الفائز بجائزة نوبل للآداب، ويشارك في بطولته النجمان عمرو يوسف وصبا مبارك، وتأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي.


فادي السيد ممثل مصري بريطاني، في أول بطولة له عبر فيلم My Brother the Devil، ترشح لجائزة أفضل موهبة بريطانية صاعدة في مهرجان لندن السينمائي. لفت فادي إليه أنظار صناعة السينما الدولية، ليشارك بعد ذلك في مجموعة من الأفلام الدولية، ففي مسلسل Penny Dreadful للنجمة إيفا جرين أدى دور مصاص دماء، أيضاً شارك في فيلم A Private War من بطولة روزاموند بايك ومن إخراج ماثيو هينمان، بالإضافة إلى الفيلم الدنماركي Daniel مع المخرج نيلز أردين أوبلف، وأعمال سينمائية وتلفزيونية أخرى.
مايان السيد حققت ظهوراً ناجحاً كإحدى بطلات فيلم بنات ثانوي في 2020، لتتواجد بأدوار بارزة في دراما 2021 التلفزيونية من خلال مسلسلات هجمة مرتدة من بطولة النجمين أحمد عز وهند صبري وإخراج أحمد علاء الديب، وتقاطع طرق من بطولة منى زكي وإخراج تامر محسن، وحرب أهلية من بطولة يسرا وإخراج سامح عبد العزيز. مايان قدمت أول أدوارها في 2016 من خلال الدراما التلفزيونية بمسلسلات: أبو البنات، المغني، الأب الروحي، ظل الرئيس، كأنه امبارح، فكرة بمليون جنيه، وزودياك الذي كان أول الإنتاجات الأصلية لمنصة Viu، إضافة إلى دورها بفيلم حرب كرموز الذي اعتلى شباك الإيرادات في موسم عرضه خلال 2018.
أطلقت MAD هذه المبادرة من خلال MAD Celebrity، وهي إحدى شركاتها التي قدمت خدماتها لأكثر من 50 من نجوم الصف الأول والفنانين الفعالين بصناعة الترفيه العربية، ساندتهم خلال أكثر من 400 عمل فني، وفي أكثر من 100 حدث على المستوى المحلي والدولي. قائمة عملاء MAD Celebrity الحاليين تتضمن نجوم التمثيل العرب: يسرا، شيرين رضا، منة شلبي، ظافر العابدين، عمرو يوسف، صبا مبارك، كندة علوش، باسل خياط، أحمد مالك، نور، هنا شيحة، جميلة عوض، أحمد مجدي، وهدى المفتي. إضافة إلى مجموعة من الخبراء بمختلف جوانب صناعة الترفيه: مقدمة البرامج ريا أبي راشد، المخرج مروان حامد، المؤلف والمنتج محمد حفظي، المنتجة رولا ناصر، مدير التصوير أحمد المرسي، المخرج تامر محسن، المونتير أحمد حافظ، مصممة الأزياء ريم العدل، المؤلف تامر حبيب، المونتيرة والمنتجة دينا فاروق ومدير التصوير أحمد بشاري.

الأدبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *