الرئيسيةأخبارمؤسسة فاروق حسنى تعلن تفاصيل جوائزها لعام 2021 خلال أيام

مؤسسة فاروق حسنى تعلن تفاصيل جوائزها لعام 2021 خلال أيام

تستعد مؤسسة فاروق حسنى للفنون، للإعلان عن تفاصيل جوائز الفنون والمسابقات لعام 2021، حيث سيتم لأول مرة الإعلان عن الأفرع الجديدة للجائزة وقيمتها المادية وموعد التقديم لها وآخر موعد لاستقبال الأعمال خلال أيام.

يشار إلى أن مجلس أمناء مؤسسة فاروق حسنى للثقافة والفنون، قرر فى جلسته التى عقدت يوم السبت الماضى، زيادة عدد الجوائز الممنوحة لشباب الفنانين والمبدعين، وذلك تلبية لاحتياجات الوسط الثقافى والفنى واستثمارًا لنجاح الدورة الأولى لجائزة المؤسسة التى شهدت إقبالا كثيفا من مئات الشباب.

وناقش مجلس الأمناء فى اجتماعه الذى عقد بمقر المؤسسة بالزمالك جميع الأحداث المستجدة، وخطة المؤسسة وتوجهاتها واختصاصاتها خلال العام المقبل 2021، كما ناقش أهم المجالات التى ستوليها المؤسسة عنايتها، واتفق المجلس على أن توجه جميع أنشطة المؤسسة إلى الشباب الذين يستحقون الدعم والاحتفاء والتشجيع على الإبداع والابتكار.

وأسفر الاجتماع عن العديد من القررات التى تخدم الشباب وتسهم فى تقديمهم إلى الحياة الثقافية بصورة لائقة، كما اهتم مجلس الأمناء بتدعيم العديد من المجالات التى توارت عن الاهتمام العام برغم أهميتها وحتمية وجودها، ووضع المجلس إستراتيجية الدورة المقبلة من الأنشطة والجوائز.

 

طنجة الأدبية-اليوم السابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *