الرئيسيةأخبارتنزيل أغنية “سراب” لرضوان الديري من فيلم “15 يوم” على منصة “يوتيوب”

تنزيل أغنية “سراب” لرضوان الديري من فيلم “15 يوم” على منصة “يوتيوب”

مساء أمس الأربعاء 12 غشت 2020 تم إنزال أغنية “سراب” للفنان رضوان الديري على شكل “فيديو كليب” على منصة “يوتيوب”. وهي أغنية من الفيلم السينمائي الروائي الطويل ” 15 يوم” للمخرج المغربي فيصل الحليمي.

ويتضمن “الفيديو كليب” مشاهد ولقطات من هذا الفيلم الذي سينزل في القاعات السينمائية المغربية حال استأناف نشاطها بعد إغلاقها في ظل حالة الحجر الصحي وحالة الطوارئ الصحية التي مازالت تشمل التراب المغربي،  وهي من كلمات زكريا الحداني وتوزيع رشيد محمد علي.

فيلم ” 15 يوم” من إنتاج شركة “لينام سولوسيون” وإخراج فيصل الحليمي إنطلاقا من سيناريو له ولمحمد اهبياج، وراجع له السيناريو كل من خالد الضيف وعبد الكريم واكريم ورؤية درامية لهذا الأخير.

وقام بأدواره الرئيسية كل من عمر البردوني، وئام أبرنوص، ندى هداوي، مصطفى حوشين، رشيد العماري والجيلالي بوجو وآخرين.

تدور حبكة الفيلم حول شخصية يوسف الذي يعود من الخارج بعد أن أنهى دراسته في الطب هناك ليستقر في بلده المغرب ويبدأ مشواره المهني به لتنطلق بالمقابل أحداث غريبة محورها خطيبته سارة التي تُحَضِّرُ دكتوراة حول حالات نفسية بعلاقتها مع أوضاع اجتماعية من جهة والممرضة الشابة مريم من جهة أخرى في صراع مُضمَر أحيانا وعلني أحيانا أخرى، فيما يقع له “حادث” يُدخله في حالة نفسية تُذكِّره بأشياء من الماضي كان يظن أنه نسيها وتجاوزها.

 

طنجة الأدبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *