الرئيسيةأخبارمسرح النون والفنون بالفقيه بنصالح يساهم في مبادرة اجتماعية وإنسانية

مسرح النون والفنون بالفقيه بنصالح يساهم في مبادرة اجتماعية وإنسانية

وزعت جمعية فرقة مسرح النون والفنون بالفقيه بنصالح، الدفعة الثانية من مبادرتها الاجتماعية والإنسانية (قفة الخير للغير)، لفائدة عدد من المعوزين والأسر المحتاجة المتضررة من تداعيات فيروس كورونا

وشملت تلك المساعدات، وبلغت 100 وحدة غذائية، مواد غذائية متنوعة، استفادت منها حالات متضررة، من خلال فرض الحجر الصحي، وذلك بناء على معطيات موضوعية وجرد دقيق قام به أعضاء الفرقة.

وتندرج هذه المبادرة، ايمانا من الفرقة بروح المواطنة وحب التطوع، وترسيخا لقيم التضامن والتكافل والتآزر بين أفراد المجتمع، وانخراطا في المخطط الإقليمي الذي تشرف عليه عمالة الفقيه بنصالح والجهات المسؤولة، لتدبير أزمة الفيروس، وكذا في سياق حملات التصدي له.

وسبق هذه الدفعة، دفعة أولى، تم فيها توزيع 60 قفة، حيث ساهم في هذه المبادرة الإنسانية، التي حملت شعار “أنت_في دارك_وبخيرك، عفاك متنساش_غيرك”، عدة فعاليات ثقافية وفكرية وجمعوية وأطر إدارية وافراد من الجالية المغربية المقيمة بالخارج مشكورين.

يشار الى أن فرقة مسرح النون والفنون، سطرت خطة عمل استباقية منذ بداية الأزمة، شملت تنظيم حملات للتوعية والتحسيس إلى جانب مجموعة من المبادرات الاجتماعية الأخرى لفائدة الأسر الهشة والمحتاجة.

 

مصطفى الصوفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *