الرئيسيةأخبارميجان تعرض نساء “قوى التغيير” على غلاف عدد سبتمبر من مجلة “فوغ”

ميجان تعرض نساء “قوى التغيير” على غلاف عدد سبتمبر من مجلة “فوغ”

قال قصر بكنجهام إن ميجان ماركل زوجة الأمير هاري حفيد ملكة بريطانيا اختارت أن تعرض 15 امرأة ترى أنهن ”قوى من أجل التغيير“ على غلاف عدد شهر غشت من مجلة “فوغ” البريطانية التي تتولى رئاسة تحريرها بشكل شرفي.
وظلت ميجان دوقة ساسكس تعمل سبعة أشهر مع إدوارد إينينفول رئيس تحرير “فوغ” على هذا العدد.

وقالت ميجان الممثلة السابقة التي يبلغ عمرها 37 عاما في بيان إنها سعت لتوجيه تركيز عدد سبتمبر أيلول الذين يكون عادة أكثر أعداد السنة قراءة إلى ”القيم والقضايا والشخصيات التي تؤثر على العالم اليوم“.

وسيبرز غلاف المجلة التي ستكون متاحة للجمهور في الثاني من غشت أسماء مثل النشطة الشابة في مجال تغير المناخ جريتا تونبرج ورئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن والملاكمة رملا علي والممثلة والمدافعة عن حقوق المرأة سلمى حايك.
ومن بين الأسماء الأخرى التي سيتم إبرازها الكاتبة شيماماندا نجوزي أديشي والراقصة الأولى في فرقة الباليه الملكية البريطانية فرانشيسكا هايوارد والعارضة واللاجئة السابقة أدوت أكيش.

وقالت ميجان في بيان ”أتمنى أن تشعروا من خلال هذا المنظور بقوة العمل الجماعي في الاختيار المتنوع للنساء اللائي تم اختيارهن للغلاف بالإضافة إلى الفريق المعاون الذي استعنت به في هذا العدد للمساعدة في خروج ذلك إلى النور .

”أتمنى أن يشعر القراء بالإلهام الذي شعرت به، من خلال قوى التغيير التي سيجدونها داخل هذه الصفحات“.

ويتضمن العدد أيضا ”حوارا صريحا“ بين ميجان وسيدة الولايات المتحدة الأولى سابقا ميشيل أوباما ومقابلة مع جين جودل العالمة المخضرمة في مجال سلوك الحيوانات.

ووضعت ميجان مولودها الأول آرتشي في السادس من مايو أيار، وترتيبه السابع في ولاية عرش بريطانيا.

وتتولى ميجان رعاية أربع منظمات تدافع عن قضايا محببة إليها تشمل المسرح الوطني وجمعيات خيرية تدعم حقوق المرأة والحيوانات.

ونقلت الملكة إليزابيث رعاية المسرح الوطني ورابطة جامعات الكومنولث التي تولتها لعقود إلى ميجان.

 

طنجة الأدبية-رويترز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *