الرئيسيةأخباربرنامج عروض المسابقة الرسمية بمهرجان تازة السينمائي الدولي

برنامج عروض المسابقة الرسمية بمهرجان تازة السينمائي الدولي

في إطار البرنامج العام لأنشطة الدورة الثانية لمهرجان تازة الدولي لسينما التنوع، تحتضن قاعة مسرح تازة العليا من 23 إلى 26 يوليوز الجاري، بمعدل فيلمين روائيين طويلين في اليوم، عروض المسابقة الرسمية وفق البرنامج التالي:

الثلاثاء 23 يوليوز:

الفيلم التونسي/الفرنسي/البلجيكي “ولدي” لمحمد بن عطية (في الساعة 17) والفيلم المغربي “هلا مدريد، فيسكا بارصا” لعبد الإله الجوهري (في الساعة 19 و30د).

الأربعاء 24 يوليوز:

الفيلم الكندي/الفرنسي/المغربي “عين على جولييت” لكيم نكويين (في الساعة 17) والفيلم الفرنسي/المغربي “تازكّة” لجان فيليب كود (في الساعة 19 و30د).

الخميس 25 يوليوز:

الفيلم البوركينابي “دوغا” لعبدولاي داو وهرفي إريك لنغاني (في الساعة 17) والفيلم الإماراتي “مسك” لحميد السويدي (في الساعة 19 و30د).

الجمعة 26 يوليوز:

الفيلم التركي “كاووس” لسمير أصلان يوريك (في الساعة 17) والفيلم المغربي “مواسم العطش” لعبد الحميد الزوغي (في الساعة 19 و30د).

تجدر الإشارة إلى أن هذه الأفلام الثمانية ستتبارى على جوائز المهرجان أمام لجنة تحكيم يترأسها المخرج المصري علي بدر خان وتضم في عضويتها إلى جانبه كلا من الممثلة المغربية خلود البطيوي والمخرج والمنتج الكندي دانيال جرفي والممثلة الجزائرية مليكة بلباي ومدير مهرجان عمان سيف بن ناصر بن خلفان.

 

أحمد سيجلماسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *