الرئيسيةأخباركرنفال سينمائي بمدينة برشيد

كرنفال سينمائي بمدينة برشيد

قبل حفل الافتتاح الرسمي للمهرجان الوطني للفيلم القصير ببرشيد بيوم واحد، تنظم جمعية الغد للتواصل والإبداع الكرنفال السينمائي لسنة 2019، وذلك يوم الأربعاء ثالث يوليوز 2019.

يضم هذا الكرنفال، الذي سينطلق في السادسة مساء من دار الشباب وفيق ويجوب الشوارع الرئيسية بالمدينة،العديد من اللوحات الفنية والفرق المتنوعة.

وإيمانا منها بالتشاركية والعمل الجماعي وجهت إدارة المهرجان دعوات لكل الجمعيات المحلية قصد الحضور والمشاركة في هذا العرس السينمائي المحلي.

يدخل تنظيم هذا الكرنفال في إطار فعاليات المهرجان الوطني للفيلم القصير، الذي ستحتضنه مدينة برشيد في الفترة الممتدة من 4 إلى7 يوليوز 2019.

ومعلوم أن هذه التظاهرة السينمائية السنوية من تنظيم الجمعية المذكورة أعلاه بشراكة مع المجلس البلدي وبدعم من المبادرة الوطنية و المدرسة العليا لإدارة الأعمال ببرشيد و مدرسة سيزار و المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية وشركة ولد بوعزة وشركة هوسبيتاليتي إين وشركة ياسي بريك وشركة خدمات حسام وشركة مريح ومندوبية الشبيبة والرياضة ومدرسة كمبريدج والمرصد الجامعي لمهن وممارسات الإعلام وعدد من الشركاء الخواص.

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بإدارة المهرجان هاتفيا (0639973838) أو إلكترونيا: festivalberrechid@gmail.com

عن إدارة المهرجان: أ.س.

منطقة المرفقات
برامج فحص الفيروسات من Gmail غير متوفّرة مؤقتًا. – لم يتم فحص الملفّات المُرفقة للكشف عن فيروسات. يمكنك تنزيل هذه الملفات على مسؤوليتك الشخصية.

 

أحمد سيجلماسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *