الرئيسيةأخبارالمخرج و الصحافي المغربي محمد نبيل في ضيافة وزارة الخارجية الالمانية و السفارة البلجيكية في برلين

المخرج و الصحافي المغربي محمد نبيل في ضيافة وزارة الخارجية الالمانية و السفارة البلجيكية في برلين

تستضيف كل من وزارة الخارجية الالمانية و السفارة البلجيكية في العاصمة الالمانية برلين الصحافي و المخرج المغربي – الالماني محمد نبيل و عرض شريطه التسجيلي جواهر الحزن الذي يحكي فيه عن وضع الامهات العازبات و معاناة النساء في المغرب ، و ذلك يوم 4 يونيو/ حزيران المقبل على الساعة الرابعة بعد الزوال .

ويأتي هذا اللقاء في سياق اسبوع التنمية المستدامة التي تشرف عليها وزارة الخارجية الالمانية بالتعاون مع سفارات الدول الاجنبية في برلين . موضوع الندوة هو الصحة الجنسية و الحقوق الانجابية في العالم .

هذا الفعالية الدولية تنظم في مقر السفارة البلجيكية في برلين وتحضرها الهيئات الدبلوماسية و المنظمات السياسية و الأهلية و الخبراء المهتمين بالشأن النسائي و الصحة الجنسية و الحقوق الانجابية.

و بعد عرض شريط جواهر الحزن الذي يحكي عن قصة أمين عازبتين في المغرب، سيلقي المخرج محمد نبيل الى جانب خبيرتين من بلجيكا وألمانيا عرضا حول الصحة الجنسية عموما و وضع المرأة في المغرب.

اختيار شريط جواهر الحزن و استضافة المخرج المغربي في هذه التظاهرة الدولية هو اعتراف بإبداعات المخرج محمد نبيل السينمائية و أبعادها الانسانية الكونية.

 

طنجة الأدبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.