الرئيسيةأخبارمهرجان ألوان الدولي لمسرح الشارع بابن جرير يفتح باب المشاركة ويكرم ثريا جبران

مهرجان ألوان الدولي لمسرح الشارع بابن جرير يفتح باب المشاركة ويكرم ثريا جبران

فتحت فعاليات النسخة الرابعة لمهرجان ألوان الدولي لمسرح الشارع، دورة الفنانة المقتدرة ثريا جبران، المزمع تنظيمه بمدينة ابن جرير من 3 إلى 6 من شهر أكتوبر المقبل، باب الترشيح للمشاركة في هذه التظاهرة المسرحية المميزة.

وأهابت إدارة مهرجان هذا التظاهرة التي تنظمها جمعية ألوان للسينما والمسرح بدعم من وزارة الثقافة والاتصال ـ قطاع الثقافة، بالراغبين في المشاركة ببعث ملفهم قبل فاتح يوليوز 2019، والمتكون من ملء استمارة المشاركة في المهرجان، ويبعث طلبها للبريد الالكتروني
Festival.bgtheatre@gmail.com

كما يشترط في المترشحين بعث صور أو تسجيل للعرض على قرص مدمج” دي في دي”، وبطاقة تقنية عن العرض، فضلا عن
لائحة للأسماء الكاملة للمشاركين ومهامهم في العرض المشرح.

وتتكفل إدارة المهرجان بتوفير الإيواء والتغذية لجميع المشاركين، والنقل من المطار الى مدينة ابن جرير بالنسبة للفرق الأجنبية ولا تقدم أي تعويض عن العروض. وللمزيد من المعلومات يرجى التفضل الاتصال بالجمعية على البريد الالكتروني Festival.bgtheatre@gmail.com او على رقم الهاتف 00212674739132.

يشار إلى ان هذه التظاهرة المسرحية، التي تقام بالتعاون ودعم من المجمع الشريف للفوسفاط، وعمالة إقليم الرحامنة، ومسرح محمد الخامس والمجلس الحضري لمدينة ابن جرير، والمجلس الإقليمي للرحامنة، تحت شعار”المسرح فضاء لربط جسور التواصل” ستعرف فقرات متنوعة من عروض، وتكريمات، ولقاءات مع ضيوف المهرجان، بهدف جعل المسرح وسيلة للإشعاع والحوار والتنمية.

 

طنجة الأدبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *