الرئيسيةأخبارالملتقى الوطني السابع لسينما الهامش بجرسيف

الملتقى الوطني السابع لسينما الهامش بجرسيف

تحت شعار ” سينما الهامش والرأس مال اللامادي” ، تنظم جمعية الشاشة الفضية بجرسيف الدورة السابعة للملتقى الوطني لسينما الهامش من 29 إلى 31 مارس2019 .

يتضمن برنامج هذه الدورة الجديدة مسابقة وطنية للأفلام القصيرة (روائية ووثائقية)، وتكريمين أحدهما لوجه سينمائي وطني والآخر لوجه محلي، وندوة يشارك فيها ويؤطرها نقاد سينمائيون وباحثون وأكاديميون، وورشات تكوينية يستفيد منها الشباب المهتم بالسينما، وفقرات أخرى سيعلن عنها لاحقا .

مسابقة الأفلام القصيرة مفتوحة في وجه خريجي معاهد السينما والسمعي البصري والمهتمين بإبداع الأفلام المختلفة المتمحورة حول تيمة الملتقى، وستتبارى الأفلام المقبولة على جوائز الإخراج والسيناريو والعمل المتكامل والتشخيص إناثا وذكورا.

يشترط في الأفلام المرشحة للمشاركة في مسابقة سنة 2019 ألا تتجاوز مدتها 20 دقيقة، وألا يفوق تاريخ إنتاجها سنتين، وأن تكون ذات جودة عالية في الصوت والصورة .

هام جدا:

ترسل : نسختان من الفيلم المرشح (على شكل دي في دي) مرفقتان بملصقه وبطاقته التقنية وصورة لمخرجه ونبذة مختصرة من سيرته الفنية، وذلك قبل فاتح مارس 2019 ، عبر إرسالية الستيام (CTM) إلى الجهة المنظمة :

جمعية الشاشة الفضية بجرسيف (0667683284)

كما تملأ استمارة طلب المشاركة في المسابقة بعناية تامة عبر الرابط التالي: https://goo.gl/hqLpKN

ولمزيد من المعلومات يرجى الإتصال بإدارة الملتقى هاتفيا على الأرقام التالية : 0668400830 أو 0628324860 أو0639590351 أو إلكترونيا على العنوان أسفله :

cine.marge.guercif@gmail.com

عن إدارة الملتقى : أ.س.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *