الرئيسيةأخبارالدورة العاشرة للمهرجان الدولي للفيلم الوثائقي بخريبكة/المغرب

الدورة العاشرة للمهرجان الدولي للفيلم الوثائقي بخريبكة/المغرب

تخبر جمعية المهرجان الدولي للفيلم الوثائقي بخريبكة/المغرب، كافة المخرجين والمنتجين والمهنيين والمهتمين، أنها ستنظم الدورة العاشرة للمهرجان الدولي للفيلم الوثائقي من 10 إلى 13 أكتوبر 2018، وبناء عليه، ستتلقى هذه الجمعية، الأفلام الراغبة في الترشيح ضمن خانة المسابقة الرسمية أومسابقة أفلام الهواة، إلى حدود 30 يونيه 2018.
ترسل ملفات الترشيح عبر الرابط الإلكتروني للجمعية ونسخة منها إلى بريد الجمعية. يتضمن الملف صورة المخرج وسيرته الذاتية في حدود أربعة أسطر باللغة العربية والإنجليزية، وملصق الفيلم وملخصه في حدود ثلاثة أسطر باللغة العربية والإنجليزية، ورسالة قصيرة موجهة إلى رئيس الجمعية مفادها السماح بعرض الفيلم ضمن المسابقة الرسمية للمهرجان، في حالة انتقائه.
بريد الجمعية كالتالي:
جمعية المهرجان الدولي للفيلم الوثائقي بخريبكة صندوق البريد 1306، حي القدس خريبكة المغرب.
بريدها الإلكتروني هو:
يشترط في الأعمال المرسلة، أن تتميز بجودة الصوت والصورة، كشروط تقنية، وإبداعية الفكرة وطبيعة المعالجة الفنية الخ.
هذه الدورة، ستعرف مجموعة من المستجدات، تزامنا مع الاحتفاء بالذكرى العاشرة لتأسيس المهرجان الدولي للفيلم الوثائقي بخريبكة، وللتذكير، وكالعادة ستكون هذه الدورة مدعمة من طرف شركاء أساسيين، صاحبوا هذه التجربة مثل المجمع الشريف للفوسفاط والمركز السينمائي المغربي والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية وجهة بني ملال خنيفرة والجماعة الحضرية لمدينة خريبكة، ومدعمين آخرين، سيعلن عنهم في بلاغات لاحقة.
تتبارى الأفلام المنتقاة على مجموعة من الجوائز سيتم تحديدها في بلاغ خاص بها، صحبة أعضاء لجن التحكيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *