الرئيسيةأخبارفتح باب تسجيل الاعتماد لمنصة الجونة السينمائية

فتح باب تسجيل الاعتماد لمنصة الجونة السينمائية

أعلن مهرجان الجونة السينمائي الدولي عن فتح باب التسجيل للمشاركة في منصة الجونة السينمائية خلال دورته الثانية التي سنتعقد مابين 20 و 28 شتنبر القادم.
إذ يمكن لمحترفي صناعة السينما تسجيل اعتمادهم للمشاركة في الدورة الثانية لمنصة الجونة السينمائية، الهادفة إلى دعم المشاريع السينمائية المصرية والعربية ومساعدتها على إيجاد الدعم الفني والمادي. وستمتد فعاليات المنصة مابين 22 و 27 شتنبر 2018 .
وسيحصل محترفو الصناعة السينمائية المعتمدون في “منصة الجونة السينمائية” على فرص المشاركة في جلسات نقاش المشاريع وحضور حفل توزيع جوائزها، الى جانب حضور فعاليات “جسر الجونة السينمائي” المتنوعة، سيتمكن ضيوف المنصة أيضاً من حضور محاضرات أساتذة السينما والندوات وحلقات النقاش والورش المقدمة من عدد من صناع السينما العربية والدولية. كذلك سيتاح لمعتمدي المنصة مشاهدة عروض الأفلام، بعد حجز التذاكر المجانية لها.

 

تتألف منصة الجونة السينمائية من مبادرتين: “جسر الجونة السينمائي” وهو نقطة لقاء ومنبر للحوار ومنتدى لمختلف الأصوات السينمائية وجسر للتواصل بين السينمائيين العرب ونظرائهم الدوليين و”منطلق الجونة السينمائي” المعني بدعم مشاريع المخرجين العرب في مرحلتي التطوير وما بعد الإنتاج.
سيظل باب التسجيل مفتوحا من 2 يوليوز (تموز) حتى 10 شتنبر (أيلول) 2018.
يمكن ملء استمارة التسجيل على موقع المهرجان الرسمي: www.elgounafilmfestival.com

نبذة عن مهرجان الجونة السينمائي
للإشارة فمهرجان الجونة السينمائي مهرجان سنوي ستعقد دورته الثانية في المدة من 20 وحتى 28 سبتمبر القادم بمنتجع الجونة بالبحر الأحمر، وكانت الدورة الأولى للمهرجان قد أقيمت خلال الفترة مابين 22 إلى 29 سبتمبر الماضي ، ومنذ إنعقاد دورته الأولى والمهرجان بات بمثابة موعدا سنويا لايمكن تفويته من قبل محبي وصناع الافلام من مصر والدول العربية وبالتأكيد من جميع أنحاء العالم.

 

الأدبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *