الرئيسيةأخبارمسرح النون يستضيف الفنان المتألق عربون في ماستر كلاس بالفقيه بنصالح

مسرح النون يستضيف الفنان المتألق عربون في ماستر كلاس بالفقيه بنصالح

تستضيف فرقة مسرح النون والفنون بالفقيه بن صالح الفنان المغربي محمد عربون في ماستر كلاس الشهر، وذلك يوم السبت 21 ابريل الجاري، بالمركب الثقافي الفقيه بن صالح.
وسيشارك في هذا اللقاء المفتوح مع الجمهور، والذي سينشطه الفنان يونس تفاحي بحضور وجوه فنية مرموقة أبرزها الفنان الكوميدي جواد السايح، والذي سيقدم فقرات ترفيهية فكاهية لتأثيث اللقاء إلى جانب ثلة من الفاعلين في مجال الصحافة والثقافة و الفن، وعدد من محبي المحتفى به.
ويعتبر الفنان محمد عربون، الذي يقود فرقة غنائية تحمل اسم “الفرقة العربونية للأغنية الشعبية والشبابية” من ابرز الوجوه الفنية الشبابية التي تألقت في العديد من المهرجانات والتظاهرات داخل وخارج المغرب خاصة في اوربا.
كما يشتهر الفنان بأدائه الفني الشبابي المختلف والجميل، وبعدد من أغانيه الناجحة كأغنية “خاينة”، التي حققت نسبة هائلة من المشاهدة على مواقع التواصل، و “حاولت باش ننساك “، فضلا عن انتاج فيديو كليب بعنوان “ياما” وإصدار البوم غنائي متنوع بعنوان “عطيتيني بالظهر”.
كما تميز الفنان المحتفى به باحيائه لعدد من السهرات الكبرى داخل وخارج المغرب، من خلال جولته الوطنية والاوربية للقاء الجالية المغربية المقيمة بالخارج استهلها بعدة سهرات خاصة بايطاليا، بفضاءات عدة منها، سيناريو ميلانو، ونادي ميامي وسيناريو بريتشيا، وتشيليو وغيرها والتي حققت إقبالا مهما.
وفي تصريح خاص للصحافة اعرب عربون الذي يحمل مشعل الأغنية الشبابية التي تعالج قضايا اجتماعية وانسانية ووجدانية في قالب فني محترم وجميل، عن سعادته بهذا الماستر كلاص مع الجمهور، كاشفا القناع عن اقتراب تصوير كليب فيديو جديد بعنوان ” لاباس عليك يا ميمتي “، واغاني جديدة بتوزيع محتلف، من أبرزها “الزهر لي معنديش”، اضافة الى برمجة عدد من السهرات المقبلة، في الصيف المقبل، لفائدة الجالية المغربية والجمهور المغربي الحبيب عموم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *